توقعات تشارلي نيكولاس لدوري الأمم: ويلز ضد جمهورية أيرلندا ، إنجلترا ضد أسبانيا

جول تولك - abdellatif elbasri آخر تحديث : 5‏/9‏/2018 9:51 م

توقعات تشارلي نيكولاس لدوري الأمم: ويلز ضد جمهورية أيرلندا ، إنجلترا ضد أسبانيا

charli.jpg (5 KB)

يقدم لنا تشارلي نيكولاس تنبؤاته في الجولة الافتتاحية من دوري الأمم المتحدة

ترى الجولة الأولى أن ويلز تستضيف جمهورية أيرلندا ليلة الخميس قبل أن تستقبل إنجلترا أسبانيا في ويمبلي يوم السبت ، بينما تلعب اسكتلندا في مباراة ودية ضد بلجيكا

إليكم ما تتوقعه أسطورة الأرسنال والسيلتيك لثماني مباريات 

ويلز ضد جمهورية ايرلندا

أستطيع أن أرى ريان جيجز يأخذ هذه المسابقة على محمل الجد ولديه السلاح ليبدأ بداية جيدة. لقد بدأ غاريث بايل الموسم بشكل جيد و آرون رامزي جاهز

 

من الصعب دائمًا الفوز على جمهورية أيرلندا ، ولكن ليس لديها موارد ذات جودة حقيقية. إنهم عمال قاسون ويعطون مارتن أونيل وروي كين كل ما لديهم ، لكنني أعتقد أن جيجز يبني شيئًا مثيرًا للغاية

انكلترا ضد اسبانيا

الشيء المربك حول ما يقوله غاريث ساوثجيت هو أنني لست متأكدة تماماً من هذه الدورة الأخرى من الشباب ، حيث أنهم بالفعل من الشباب

الناس يتحدثون عن هاري كين متعب لكني لا أفهم هذا الكلام على الإطلاق. أنا لا أعتقد أنه في المستوى الأعلى.

الناس يحبون هذه المسابقة أو لا ، ولست متأكداً من قيمتها ، حيث أنني لا أعتقد أن إنجلترا أو إسبانيا ستلجأ إليها حقاً نظراً للمطالب الأخرى للاعبيها.

استطعت أن أرى ساوثجيت تقدم بعض التغييرات ونحاول تجربة شيء مختلف ، وربما تفعل أسبانيا نفس الشيء. أرى لعبة مفتوحة وجذابة ولكن لا يوجد يأس حقيقي للفوز بها.

اسكتلندا ضد بلجيكا

حسناً ، إن بلدنا عالق في مفترق طرق حيث لم يكن لدينا أي لاعبين متقابلين ضد بيرو والمكسيك ، لكن أليكس ماكليش يمتلك الآن فريقاً صحياً يتعامل معه..

أنا سعيد لأندرو روبرتسون قد تم تعيينه كابتن وأنه أكثر من مبرر. ليس لدينا خيارات فورية للدور ، بل هو بداية منتظمة في أكبر ناد يمثله فريقنا.

أنا مهتم بمعرفة كيف سيلعب ماكليش وأستطيع أن أراه يختار ثلاثة لاعبين ، مع كيران تييرني على يسار الثلاثة. أود أن أرى اثنين في المقدمة مع لي غريفيث وستيفن نايسميث ، الذي ظننت أنه انتهى ولكنه سجل هدف لفريقه..

أستطيع أن أرى بلجيكا تلعب جانباً قوياً ، مع إيدن هازارد وشركاه ، لكنهم متقدمون أمامنا في تطورهم كفريق ، لذلك لا أرى أي شيء سوى هزيمة هنا.

 

ايرلندا الشمالية ضد البوسنة

يميل مايكل أونيل دائمًا إلى الحصول على مجموعة، لكن الكثير من لاعبيه يصطدمون بالحاجز العمراني حيث تبدأ بالقلق عليهم ضد معارضة الجودة.

 

لديهم الكثير من الفخر بهم وهم يتطلعون إلى هذا النوع من الألعاب حيث يمكنهم مفاجأة لك مع الأداء. سوف يرون هذه الألعاب على أنها فرص حقيقية للدخول إلى الأواني الأعلى.

 

ومع ذلك ، فإن إدين دزيكو يتمتع بالجودة الفائقة في هذه اللعبة ، وسيتوقف دفاع أونيل عن العمل في الحفاظ على هدوئه.

 

المانيا ضد فرنسا

تحدثنا في الصيف عن الدول في حالة تراجع ، وقلت إن ألمانيا كانت جانبًا لم أكن أرى أي شيء إيجابي يحدث فيه. قد لا يكون الأمر كذلك في كثير من الأحيان ولكني أثبتت صحتها في الصيف.

أنا لا أرى أين هم ذاهبون ، خاصة بعد أن أبقوا المدير بعد كأس العالم المحرج. إنهم يفتقرون إلى السرعة في الخلف ، وأنا لا أعرف بصدق الاتجاه الذي يسيرون فيه ، لكنهم سيكونون مصممين على البدء في وضع الأمور هنا.

 

ومع ذلك ، فإن الفرنسيين ليس لديهم ما يثبتونه ، وجميع الصفات التي تفتقر إليها ألمانيا حتى أتمكن من رؤيتها تسبب المزيد من البؤس على جانب يواكيم لو.

 

ايطاليا ضد بولندا

تحتاج إيطاليا إلى إعادة المشجعين إلى الركب ، وسيعرف روبرتو مانشيني هذه المهمة الأولى له.

السؤال الصعب هو ما هو أفضل فريق لديه لأن لديهم الكثير من اللاعبين المحترمين ، لكنهم يفتقرون إلى نوع من المواهب ذات المستوى العالمي التي نربطها عادة مع إيطاليا ، رغم أنهم ما زالوا فوق مستوى بولندا على الرغم من أن روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل لاعب في الملعب.

 

تركيا ضد روسيا

دعونا نواجه الأمر ، لا يحب هذان البلدان بعضهما البعض ، لذلك فإن الزاوية الواضحة عالية على واجهة الانضباط بالنسبة لي

لا أستطيع فصلهم حيث لا يمتلك أي من الطرفين نوعية مهاجمة حقيقية ويمكنني أن أراهم يتورطون في محاولتهم لركل بعضهم البعض.

 

سويسرا - ايسلندا

والآن سيأتي الوقت الذي بدأ جيل أيسلندا يتعب ، ومديره هيمير هولغريمسون قد غادر ، وبالتالي فإن الرجل الجديد المسؤول ، إريك هامرين ، لديه مهمة صعبة على يديه.

مازالت سويسرا تتمتع بموهبة مع شاكيري كرجل أساسي ، ومن المفترض أن جرانيت شاكا يقدم المزيد من النفوذ أكثر من تأثيره على آرسنال.



توقعات تشارلي نيكولاس لدوري الأمم: ويلز ضد جمهورية أيرلندا ، إنجلترا ضد أسبانيا
كلمات دليلية
رابط مختصر
5‏/9‏/2018 9:51 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.