الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

فلامينغو يهزم ريفر بليت بـ"ريمونتادا" متأخرة.. ويُتوج بطلًا لـ"كوبا ليبرتادوريس"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 24‏/11‏/2019 00:04

 

تمكن فلامينغو البرازيلي من العودة من بعيد أمام ريفر بليت الأرجنتيني في "سيناريو مثير" بالعاصمة البيروفية ليما، حين نجح في قلب تأخره (1-0) إلى انتصار دراماتيكي (2-1) بهدفين سجلهما في اللحظات الأخيرة، من نهائي كوبا ليبرتادوريس 2019.

وتقدم الكولومبي رافاييل سانتوس بهدفٍ لريفر بليت في الدقيقة 15، واستمر التفوق الأرجنتيني طيلة دقائق المباراة إلى أن جاءت "لحظة التحول" قبل نهاية الوقت الأصلي بثواني معدودة، حين تمكن المهاجم، جابرييل باربوسا، من تسجيل هدفين في الدقيقتين 89 و92.

وأنهى الفريقان المباراة النهائية بعشرة لاعبين إثر طرد إيزكويل بالاسيوس من صفوف ريفر بليت، وجابرييل باربوسا من صفوف فلامينغو في الوقت بدل الضائع.

يُشار أنها أول مرة يُقام فيها نهائي "كوبا ليبرتادوريس" من مباراة واحدة، وأقيمت على ملعب بطل النسخة السابقة، ريفربليت (ملعب المونومنتال في بوينس آيرس).

 

فلامينغو يهزم ريفر بليت بـ"ريمونتادا" متأخرة.. ويُتوج بطلًا لـ"كوبا ليبرتادوريس"
كلمات دليلية
رابط مختصر
24‏/11‏/2019 00:04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.