الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

فارس عوض: "شكراً للرجاء والوداد والديربي البيضاوي.. من المباريات التي لن أنساها أبداً"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 23‏/11‏/2019 21:58

 

 

بدا المعلق الإماراتي فارس عوض مُنبهراً بمجريات مواجهة الوداد والرجاء الرياضييْن، والتي شهدت إثارة منقطعة النظير، وآلت إلى التعادل بأربعة أهداف لمثلها، ليحجز الفريق الأخضر بطاقة العبور إلى ربع النهائي مُستفيداً من أهدافه "خارج الميدان". 

 

وقال عوض في معرض تعليقه على الديربي على قناة "أبوظبي الرياضية": "شكراً للرجاء والوداد والديربي البيضاوي.. من المباريات التي ستكون في مكتبتي وفي الرف الأول". 

 

وأضاف المتحدث نفسه بالقول: "كنت سعيداً بأن أعلق على هذا الديربي لأول مرة، لم أتوقع بأن يكون بهذا الشكل، الآن سعادتي صارت مُضاعفة". 

 

وكانت مقابلة الذهاب بين الطرفيْن قد حسمها التعادل بهدف لمثله حين استضاف الرجاء اللقاء، وهو ما يُتيح لهذا الأخير العبور إلى ربع نهائي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال". 

 

وتميَّزت المباراة باحتفالات جماهيرية ولوحات مُذهلة في المدرجات من طرف قُطبي العاصمة الاقتصادية، مما يمنح رونقاً مُختلفاً واستثنائياً لهذا الموعد الكروي قارياً ودولياً.

فارس عوض: "شكراً للرجاء والوداد والديربي البيضاوي.. من المباريات التي لن أنساها أبداً"
كلمات دليلية
رابط مختصر
23‏/11‏/2019 21:58
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.