الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

بيومي: "متولي رجل المباراة الوحيد .. وإصرار الرجاء وضعنا أمام مقابلة أوروبية"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 23‏/11‏/2019 21:59

 

قال خالد بيومي، المحلل الفني لقناة "أبوظبي الرياضية"، إن محسن متولي، قائد الرجاء الرياضي، هو أفضل لاعب في مقابلة الديربي أمام الوداد الرياضي، ضمن إياب ثمن نهائي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، والتي انتهت بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها وسمحت للفريق الأخضر بالعبور إلى الدور الموالي. 

 

وأوضح المحلل المصري بالقول: "ديربي تاريخي، هناك رجل واحد في المباراة هو محسن متولي، لقد عمل كل شيء في كرة القدم، الكرة أنصفت فريق أدى 65 - 70 دقيقة جيدة". 

 

"الوداد لعب على مقدراته الشخصية، لم ينجح في الحفاظ على النتيجة، تحية لجمال السلامي في تغييراته،  إصرار وعزيمة الرجاء توحيان بأننا شاهدنا مقابلة أوروبية"، يُضيف المتحدث نفسه.

 

واعتبر بيومي أن دكة بدلاء الفريق الأحمر لم تُسعفه في الجولة الثانية من المقابلة، مُوجهاً في الوقت نفسه تحية إلى الفريقيْن اللذين بصما على مباراة تاريخية ستظل راسخة في الأذهان. 

 

وكان لقاء الذهاب قد آل إلى التعادل بهدفه لمثله، وهو ما أعطى للرجاء الرياضي امتيازاً وسمح له بالتأهل إلى دور الثمانية.

بيومي: "متولي رجل المباراة الوحيد .. وإصرار الرجاء وضعنا أمام مقابلة أوروبية"
كلمات دليلية
رابط مختصر
23‏/11‏/2019 21:59
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.