أتلتيكو يهزم ريال مدريد خارج الملعب للمرة الأولى

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 15‏/8‏/2018 1:00 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتلتيكو يتفوق على جاره ريال مدريد، لأول مرة قبل مباراة الفريقين، اليوم الأربعاء، في السوبر الأوروبي.

أتلتيكو يهزم ريال مدريد.jpg (64 KB)

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن أتلتيكو تجاوز ريال مدريد من حيث القيمة السوقية لتشكيل الفريقين، وذلك للمرة الأولى في التاريخ، قبل مواجهة الديربي.

وأشارت إلى أنه عندما لعب الفريقان نهائي دوري الأبطال عام 2014 كانت لدى أتلتيكو تشكيلة تبلغ قيمتها السوقية 288.9 مليون يورو، في حين كانت تشكيلة ريال مدريد تصل إلى 519.8 مليون يورو.

وأوضحت أن في نهائي دوري الأبطال عام 2016 كانت الاختلافات في القيمة السوقية بين الفريقين أكثر وضوحًا، حيث كانت قيمة فريق أتلتيكو تبلغ 352.2 مليون يورو، بينما النادي الملكي وصل إلى 761.6 مليون يورو.

ونوهت أن أتلتيكو مدريد ضاعف سعر تشكيلته خلال موسمين فقط، ليصل إلى 858 مليون يورو، في حين ساهم بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، هذا الصيف، في انخفاض قيمة تشكيلة ريال مدريد إلى 775.7 مليون يورو.




أتلتيكو يهزم ريال مدريد خارج الملعب للمرة الأولى
كلمات دليلية
رابط مختصر
15‏/8‏/2018 1:00 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.