سلاح زيدان ومعاناة مارسيلو الأبرز في فوز ريال مدريد على ميلان

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 11‏/8‏/2018 10:35 م

202495_0.jpg (13 KB)
وقدم ريال مدريد وميلان مباراة جيدة في ظل أنهما في فترة الإعداد، قبل انطلاق الموسم الجديد.
 أبرز مشاهد فوز ريال مدريد على ميلان خلال التقرير التالي:

ثلاثي جديد

اعتمد جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، على ثلاثي جديد في الهجوم بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، والذي ضم كلًا من جاريث بيل في الجبهة اليمنى وماركو أسينسيو في الجبهة اليسرى والمهاجم الصريح كريم بنزيما.

وتعاون الثلاثي بشكل رائع في مباراة ميلان، وهو ما يكشف عن نية لوبيتيجي حول شكل هجوم الفريق خلال الموسم المقبل، كما أن أيسكو سيحتفظ بمركز صانع الألعاب.

سلاح زيدان


لم يتخل لوبيتيجي، عن سلاح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، وهو الاستغلال الأمثل للكرات العرضية من الثنائي مارسيلو وداني كارفاخال.

وحرص لاعبو ريال مدريد على إرسال الكرات العرضية طيلة اللقاء من الأطراف سواء من الجبهة اليمنى عن طريق بيل أو من الجبهة اليسرى عن طريق أسينسيو، وهو ما جعل الميرنجي يصنع الكثير من الفرص في مباراة اليوم.

نقطة ضعف مستمرة

استغل جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، نقطة الضعف الواضحة عند ريال مدريد منذ الموسم الماضي، والتي تظهر في الجبهة اليسرى التي يقودها البرازيلي مارسيلو.

وشكل ميلان، خطرًا كبيرًا على ريال مدريد طيلة اللقاء من الجبهة اليسرى حتى خرج مارسيلو ودخل ناتشو بدلًا منه لإيقاف خطورة سوسو ودافيد كالابريا.

عشق الجمهور لمودريتش

نال الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، استقبالًا كبيرًا خلال دخوله في الشوط الثاني من المباراة ضد ميلان، وهو ما يعكس رغبة جماهير الميرنجي في بقاء أفضل لاعب في مونديال روسيا، بعد الشائعات التي تلاحقه هذا الصيف حول الانتقال إلى إنتر ميلان.


سلاح زيدان ومعاناة مارسيلو الأبرز في فوز ريال مدريد على ميلان
كلمات دليلية
رابط مختصر
11‏/8‏/2018 10:35 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.