الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

برشلونة يُحدد قائمة ثلاثية من أجل تعويض راكيتيتش

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 13‏/11‏/2019 13:19

 

حسمت إدارة نادي برشلونة قرارها المُتعلق، ببيع متوسط ميدان الفريق "إيفان راكيتيتش"، خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم.

 

وأنهت الإدارة الكتلونية هذا الملف، من أجل التفرغ لملف آخر، وهو معوض اللاعب الكرواتي داخل ملعب الكامب نو، وقد اتفقت المصادر الصحفية في إسبانيا على قائمة من ثلاثة لاعبين، يخطط برشلونة للتعاقد مع الأنسب بينهم.

 

ساؤول نيجويز

 

الاسم الأول بين لاعبي الوسط المُراقبين من قبل البلاوجرانا، هو نجم أتليتكو مدريد، والذي أصرت الإدارة الكتلونية أن تزج باسمه في اتفاقها الأخير مع الروخي بلانكوس، والذي يمنع الأخير من بيعه بأي سعر دون الرجوع لبرشلونة أولاً وعرضه عليهم بالسعر المُقدم إليهم.

 

ويمتلك صاحب الـ24 عامًا الخبرات اللازمة للانتقال إلى الكامب نو، وسد الفراغ الذي سيخلّفه رحيل راكيتيتش في وسط الميدان، ولكن يبقى سعره الذي لن يقل عن 70 مليون يورو هو العقبة الأكبر لإتمام الصفقة.

 

رودريجو بينتانكور 

 

استفسرت إدارة برشلونة في وقت سابق من إدارة يوفنتوس، حول إمكانية التعاقد مع صاحب الـ22 عامًا، والذي يعتبر خيارًا مثاليًا من حيث حسابات السوق، حيث تقدر قيمته بـ35 مليون يورو، كما أن مستواه في تطور مستمر منذ التألق في كأس العالم بروسيا 2018.

 

ويمر بينتانكور بفترة غامضة رفقة السيدة العجوز، بعدما ابتعد عن المركز الأساسي تحت قيادة المدرب "ماوريتسيو ساري"، مما جعله يبحث عن فرصة خارج بطل إيطاليا، وفق موقع "كالتشيو ميركاتو".

 

فابيان رويز

 

نجم منتخب إسبانيا يبقى هو الهدف الأول لقطبي الكرة الإسبانية، ومن المنتظر أن يشهد ملف التعاقد معه تنافسًا حادًا بين الريال وبرشلونة، خاصة في ظل ترحيب إدارة نابولي بالعروض المقدمة إليه ما دام زادت قيمتها عن 60 مليون يورو.

 

برشلونة يُحدد قائمة ثلاثية من أجل تعويض راكيتيتش
كلمات دليلية
رابط مختصر
13‏/11‏/2019 13:19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.