الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

منير شويعر يتخطى حكيمي.. ويتصدر ترتيب أفضل اللاعبين تحت 21 عامًا في الدوريات الأوروبية

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 11‏/11‏/2019 20:12

 

ج. ف (البطولة)

تراجع اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، عن تصدر ترتيب أفضل اللاعبين تحت 21 عامًا في الدوريات الأوروبية الكبرى، لصالح اللاعب الفرنسي-المغربي، منير شويعر، والذي تألق بشكل لافت في مباراة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، حيث تمكن من تسجيل هدفه الأول هذا الموسم وساهم في انتصار فريقه ديجون (2-1).

واستمر الظهير الأيمن لـبوروسيا دورتموند، أشرف حكيمي، في صدارة ترتيب أفضل اللاعبين الصاعدين في الدوريات الـ5 الكبرى بأوروبا طيلة الأسابيع الثلاثة الماضية، قبل أن يتراجع للمركز الثامن بعد هزيمة فريقه أمام بايرن ميونيخ برباعية نظيفة، في منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وكان جناح نادي ديجون، منير شويعر، قد فتح الباب أمام تمثيل المنتخب المغربي في المستقبل، عقب اعترافه بدراسة إمكانية الاستجابة لاستدعاء مدرب أسود أطلس "وحيد خليلوزيتش".

يُذكر أن تقارير إخبارية بريطانية أكدت أن نادي تشيلسي أوفد مُراقبين إلى فرنسا لمتابعة مباراة ديجون أمام باريس سان جيرمان، وذلك قصد الوقوف على مستوى صاحب الـ20 عاماً.

منير شويعر يتخطى حكيمي.. ويتصدر ترتيب أفضل اللاعبين تحت 21 عامًا في الدوريات الأوروبية
كلمات دليلية
رابط مختصر
11‏/11‏/2019 20:12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.