الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

هافيرتز يغيب عن ألمانيا في مباراتي تصفيات "يورو 2020"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 11‏/11‏/2019 19:33

 

أعلن المنتخب الألماني، أنه سيفتقد جهود كاي هافيرتز لاعب خط وسط باير ليفركوزن، في المباراتين الأخيرتين للمنتخب في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بسبب الإصابة.

 

وأوضح المنتخب أن هافيرتز، 20 عاما، تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفركوزن على فولفسبورج 2 / صفر ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).

 

وكان ماركو رويس مهاجم بوروسيا دورتموند قد انسحب أيضا من المشاركة مع المنتخب بسبب إصابة في الكاحل، كما لم يجر استدعاء نيكلاس مدافع بايرن ميونخ وليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ولا تزال الشكوك تحوم حول المشاركة الدولية الأولى لنيكلاس شتارك مدافع هرتا برلين، حيث يتلقى العلاج من كسر في الأنف.

 

ويستعد المنتخب الألماني، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بالتصفيات، لمواجهة منتخبي بيلاروسيا وأيرلندا الشمالية يومي السبت والثلاثاء المقبلين، على الترتيب.

 

ويحتاج المنتخب الألماني 4 نقاط لضمان تأهله لنهائيات اليورو، كما أن حصوله على نقطة واحدة قد يكون كافيا فى حالة فوز هولندا متصدرة المجموعة على المنتخب الأيرلندى فى لقائهما فى بلفاست يوم السبت المقبل.

هافيرتز يغيب عن ألمانيا في مباراتي تصفيات "يورو 2020"
كلمات دليلية
رابط مختصر
11‏/11‏/2019 19:33
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.