الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

كومباني: "حادثة الاعتداء على الحافلة جعلت ليفربول ألّد أعدائنا"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 9‏/11‏/2019 10:32

 

تذكّر قائد فريق مان سيتي السابق "فينسينت كومباني" حادثة مهاجمة جماهير ليفربول، لحافلة السيتيزن، خلال الموسم الماضي، موضحًا أن تلك الوقعة، أضافت إثارة خاصة للقمة بين الفريقين.

 

وسيتواجه منافسا الموسم الماضي على لقب البريميرليج، خلال قمة حامية مساء الأحد على ملعب الأنفيلد، في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتحدث مدرب ولاعب أندرلخت الحالي قائلاً "كنت جالسًا على المقعد الخلفي، وكان هناك بعض الحجارة، منذ هذه اللحظة العداوة زادت، وأصبحوا ألد أعدائنا، والفريق رقم 1 في قائمة الفرق التي نرغب في الفوز عليها".

 

ثم أضاف "الانطباع بين كل ما ينتمي للسيتي اختلف تجاه هذا اللقاء، ضد ليفربول كل شيء تغير، المباراة اعتادت أن تكون في غاية الصعوبة، وفي ظل التنافس على لقب البريميرليج، أصبحت القمة أكثر توترًا".

 

يذكر أن مدرب ليفربول "يورجن كلوب" حين سئل عن زيارة السيتي الأولى للأنفيلد منذ الواقعة، وصف ما حدث بالعار على كل جماهير الريدز، مطالبًا أن تمر زيارة الموسم الحالي بكل هدوء وترحاب من شعب مدينة ليفربول.

 

كومباني: "حادثة الاعتداء على الحافلة جعلت ليفربول ألّد أعدائنا"
كلمات دليلية
رابط مختصر
9‏/11‏/2019 10:32
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.