الكاف يصدم "بي إن سبورت"

جول تولك - عبد اللطيف البصري آخر تحديث : 8‏/11‏/2019 14:07

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم، رسميا، انتهاء تعاقده مع شركة “لاجاردير سبورتس” الفرنسية للتسويق، من خلال بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

وذكرت: “بعد البيان الصادر يوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر الجاري من قبل الشركة الفرنسي لاجاردير سبورتس، والمتعلق باتفاقية موقعة في عام 2016 بيننا وبين الشركة الفرنسي، ليصبح مصير إذاعة بي إن سبورت القطرية للمباريات في خطر.

وأوضح “كاف” في بيانه: “في 2017، وجدت هيئة المنافسة المصرية (ECA) أن الاتفاقية خرقت قواعد المنافسة خصوصًا أنه جرى تعيين لاجاردير كوكيل حصري لحقوق التسويق والبث التليفزيوني الخاص بالاتحاد الأفريقي لمدة 20 عاما دون انقطاع أو مناقصة مفتوحة، وبموجب القرار نفسه، أعلنت اللجنة الاقتصادية لأفريقيا أن الاتفاقية لاغية وباطلة وفرضت عددا من سبل الانتصاف على الاتحاد الأفريقي، وشملت هذه العلاجات الالتزام بإنهاء الاتفاقية على الفور وتعليق آثارها داخل السوق المصرية”.

الكاف يصدم "بي إن سبورت"
كلمات دليلية
رابط مختصر
8‏/11‏/2019 14:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.