باريس سان جرمان يريد الرد على ريال مدريد وتجديد عقد مبابي "بأي ثمن"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 8‏/11‏/2019 14:04

 

أكدت تقارير إعلامية فرنسية، أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أصبح يثير غضب مسؤولي باريس سان جرمان، كونه "يشتت" تركيز كيليان مبابي، بسبب تصريحاته الأخيرة: "اللاعب هو من يحدد مستقبله. حاليا مبابي لاعب لباريس سان جرمان، سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل. لكنه قال دائما، أن حلمه هو اللعب لريال مدريد".

 

وخصصت صحيفة "ليكيب"، غلاف عددها الصادر اليوم الجمعة، لمبابي، بحيث عنونت: "مبابي بأي ثمن"، في إشارة، إلى أن "البي إس جي"، يريد تجديد عقد نجمه الشاب، بأي ثمن، بغية قطع الطريق على ريال مدريد، وكل الأندية المهتمة بخدماته.

وأشارت الصحيفة، أن سان جرمان ومبابي، يتفاوضان بشأن التجديد، لكن لحد الآن، لم يتم تقديم أي عرض، لبطل العالم، لكن نية النادي، هي تجديد عقده.

 

وكان ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جرمان، قد أدلى بتصريحات، رد فيها على الأنباء، التي تؤكد اهتمام زيدان بمبابي، وقال: "في الحقيقة، إنه أمر مزعج...  إنه لاعب لديه عقد لمدة عامين ونصف معنا... يجب التوقف عن الحديث عن مستقبله. كيليان لاعب مهم بالنسبة لنا، إنه أفضل لاعب فرنسي، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم".

 

باريس سان جرمان يريد الرد على ريال مدريد وتجديد عقد مبابي "بأي ثمن"
كلمات دليلية
رابط مختصر
8‏/11‏/2019 14:04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.