زيدان: "ليوناردو؟ أنا قلت ما قاله مبابي.. بأنه يريد اللعب في ريال مدريد"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 8‏/11‏/2019 14:05

 

أشار الفرنسي زين الدين زيدان، أنه غير نادم، على تصريحاته بشأن كيليان مبابي، والتي أثارت غضب مسؤولي باريس سان جرمان، وتحديد المدير الرياضي، ليوناردو.

 

وكان "زيزو"، قد صرح يوم الثلاثاء، قبل استقبال غلطة سراي: "اللاعب هو من يحدد مستقبله. حاليا مبابي لاعب لباريس سان جرمان، سنرى ما الذي سيحدث في المستقبل. لكنه قال دائما، أن حلمه هو اللعب لريال مدريد".

 

وظهر زيدان، اليوم الجمعة، أمام وسائل الإعلام، وذلك في الندوة الصحفية، التي تسبق مباراة الغد، عندما يحل ريال مدريد ضيفا على ليفانتي، في الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.

 

وعندما سُئل عن ليوناردو، والتصريحات التي أدلى بها، مساء الأربعاء، رد زيدان قائلا: "أنا لم أقل أي شيء. قلت فقط ما قاله اللاعب، بأن حلمه هو اللعب هنا (في ريال مدريد)".

 

وأشارت صحيفة "ليكيب"، أن باريس سان جرمان، يعمل حاليا، على تجديد عقد مبابي، ويريد قطع الطريق على ريال مدريد، الساعي للتعاقد معه.

زيدان: "ليوناردو؟ أنا قلت ما قاله مبابي.. بأنه يريد اللعب في ريال مدريد"
كلمات دليلية
رابط مختصر
8‏/11‏/2019 14:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.