الدوري الأوروبي | مانشستر يونايتد يضمن بطاقة العبور لدور الـ 32 وسلتيك يعود بالتأهل من أرض لاتسيو

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 7‏/11‏/2019 23:16

 

أمّن مانشستر يونايتد الإنكليزي، بطاقة التأهل إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بفوزه السهل على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي (3-0) اليوم الخميس، في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية عشرة.

 

في معقله "أولد ترافورد"، أحكم "الشياطين الحمر" سيطرتهم الكاملة على المواجهة منذ بدايتها وحتى نهايتها مترجمين أفضليتهم إلى ثلاثية كاملة حملت تواقيع ميسون غرينوود (22) وأنطوني مارسيال (33) وماركوس راشفورد (49).

 

وضَمِنَ يونايتد عبوره للدور المقبل، ببلوغه النقطة العاشرة في صدارة المجموعة، تاركاً الوصافة لألكمار الهولندي (8 نقاط)، في حين احتل بارتيزان بلغراد المركز الثالث بـ 4 نقاط وبقي أستانا الكازخي متذيلاً برصيد خالٍ من أية نقطة.

 

من جانب آخر، تأهل سلتيك الاسكتلندي إلى دور الـ 32، بعد فوزه على لاتسيو الايطالي 2-1 الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمسابقة القارية.

الدوري الأوروبي | مانشستر يونايتد يضمن بطاقة العبور لدور الـ 32 وسلتيك يعود بالتأهل من أرض لاتسيو
كلمات دليلية
رابط مختصر
7‏/11‏/2019 23:16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.