السوق السوداء حاضرة بقوة قبل "الديربي العربي"..وجماهير تواجدت أمام "الشبابيك" منذ الفجر

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 31‏/10‏/2019 10:23

 

تشهد عملية بيع تذاكر مباراة "الديربي" بين الرجاء والوداد الرياضيين، برسم ذهاب دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، انتشارا كبيرا للسوق السوداء.

 

وتسبب المشكل المذكور، في ارتفاع كبير لأثمنة التذاكر، إذ ارتفع ثمن التذكرة من الفئة الثالثة من 50 إلى 150 درهما، حسب ما عاينته "البطولة".

 

وتشهد شبابيك ملعب "الوازيس" و " الأب جيكو"، حضور أعداد كبيرة من الأنصار، مما تسبب في ازدحام صعب عملية اقتناء التذكرة، الأمر الذي استغله "أصحاب السوق السوداء".

 

وفي سياق ذي صلة، تواجد البعض من الجماهير أمام الشبابيك، منذ فجر يومه الخميس، بهدف الحصول على مكان ضمن الصفوف الأولى أمام الشبابيك.

 

هذا وقررت إدارة نادي الرجاء الرياضي، طرح التذاكر صباح يوم الخميس ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، و توزيعها على ملعبي "الوازيس" (بالنسبة للتذاكر الخاصة بالجماهير الرجاوية)، و"الأب جيكو" (بالنسبة لأنصار الوداد).

 

ويذكر أن اللقاء يجرى يوم السبت القادم، في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء.

السوق السوداء حاضرة بقوة قبل "الديربي العربي"..وجماهير تواجدت أمام "الشبابيك" منذ الفجر
كلمات دليلية
رابط مختصر
31‏/10‏/2019 10:23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.