راشفورد يقود مانشستر يونايتد لهزم تشيلسي وبلوغ ربع نهائي كأس الرابطة

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 31‏/10‏/2019 10:24

 

تمكن مانشستر يونايتد، من تحقيق التأهل لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو كاب"، بعد فوزه على تشيلسي، مساء اليوم الأربعاء، بهدفين لهدف (1-2).

 

على ملعب "ستامفورد بريدج"، فشل تشيلسي في رد الاعتبار لخسارته المذلة أمام مانشستر يونايتد 0-4 في المرحلة الأولى من الدوري في 11 غشت الماضي، وسقط أمامه مجددا 1-2.

 

وكان تشيلسي يمر بأحلى فتراته في الآونة الأخيرة حيث حقق أربعة انتصارات متتالية خولته احتلال المركز الرابع في الدوري بفارق ثماني نقاط خلف ليفربول المتصدر، فيما يعاني مانشستر يونايتد الأمرين حيث حقق الأحد فوزه الأول بعد تعادلين وخسارتين، والثالث هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه نوريتش سيتي 3-1 وصعد من المركز الرابع عشر إلى السابع بفارق 15 نقطة عن ليفربول.

 

وافتتح يونايتد التسجيل من ركلة جزاء لمهاجمه ماركوس راشفورد، بعد عرقلة من الاسباني ماركوس ألونسو على الويلزي دانيال جايمس (25)، في وقت عجز تشلسي عن تهديد مرمى الضيوف في الشوط الاول.

 

وفي الثاني، عادل رجال المدرب فرانك لامبارد عبر البلجيكي ميتشي باتشواي بتسديدة أرضية من خارج المنطقة (61). لكن "الشياطين الحمر" استعادوا التقدم من ركلة حرة للدولي راشفورد (73).

راشفورد يقود مانشستر يونايتد لهزم تشيلسي وبلوغ ربع نهائي كأس الرابطة
كلمات دليلية
رابط مختصر
31‏/10‏/2019 10:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.