برشلونة يتخذ قرار بشأن الميركاتو الشتوي: نعم للبيع ولا للشراء

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 30‏/10‏/2019 17:01

 

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادي إف سي برشلونة، لن يجري أي تعاقدات جديدة، في الميركاتو الشتوي، وفي نفس الوقت، ليس لديه مانع في بيع بعض الأسماء.

 

ويعتبر الكرواتي إيفان راكيتيتش، أكثر لاعب مرشح للرحيل، وقد تنتهي مسيرته مع برشلونة، في الميركاتو الشتوي، خصوصا أنه مع بداية الموسم الجاري، تحول إلى لاعب بديل، في تشكيلة المدرب إرنيستو فالفيردي.

 

وعنونت "موندو ديبورتيفو"، تقريرا نشرته عبر موقعها الرسمي: "برشلونة في يناير: نعم للبيع، لا للشراء"، مؤكدة أن النادي، يرفض الإنفاق، بينما يريد بيع بعض الأسماء، للاستفادة من بيعهم ماديا.

 

وأشارت الصحيفة، أن البارسا، يتمنى أن يُفعل بايرن ميونيخ، خيار شراء عقد فيليبي كوتينيو، الذي سيضخ 120 مليون يورو في خزينة النادي، في حال تم بيعه بصفة نهائية.

 

تجدر الإشارة، إلى أن أغلب التقارير، تشير إلى أن راكيتيتش، سيغادر برشلونة في يناير، أو على أبعد تقدير في الميركاتو الصيفي، كونه لم يعد أساسيا في تشكيلة البارسا.

برشلونة يتخذ قرار بشأن الميركاتو الشتوي: نعم للبيع ولا للشراء
كلمات دليلية
رابط مختصر
30‏/10‏/2019 17:01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.