اعتزال ميسي ورحيل رونالدو يشعلان حرارة الصيف

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 4‏/7‏/2018 7:48 م

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، الكثير من القرارات المصيرية والحاسمة المتعلقة بأبرز نجوم اللعبة، سواء مع منتخبات بلادهم أو أنديتهم، في ظل إثارة ومتعة بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.
1220177182512973.jpg (41 KB)
اعتزال ميسي

الجميع يترقب قرار ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم برشلونة، حول استمراره أو اعتزاله اللعب الدولي مع التانجو، بعد الخروج المخيب من بطولة كأس العالم في روسيا من دور الـ16 على يد المنتخب الفرنسي (4-3).
وظهر المنتخب الأرجنتيني بصورة متواضعة للغاية خلال المونديال، ما زاد من الضغوطات على ميسي خلال البطولة، والذي التزم الصمت بخصوص اعتزاله اللعب الدولي، رغم اعتزال كل من خافيير ماسكيرانو ولوكاس بيليا، بعد الخسارة مباشرة.
رحيل رونالدو
يتسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي في صداع كبير داخل البيت الملكي، بعد الشائعات الكبيرة حول رحيله في فترة الانتقالات الصيفية نحو يوفنتوس الإيطالي.
وتترقب جماهير ريال مدريد بفارغ الصبر، لمعرفة مصير الهداف التاريخي للنادي الملكي حول مستقبله مع الفريق سواء بالبقاء وتمديد عقده مقابل 30 مليون يورو أو نهاية 9 مواسم في سانتياجو برنابيو وبداية حقبة جديدة في يوفنتوس.
والقرار الثاني الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بخصوص كريستيانو رونالدو، يتعلق باستمراره في اللعب الدولي ومواصلة حمل ألوان المنتخب البرتغالي حتى مونديال 2022، أو الاكتفاء بهذه المسيرة مع بطل اليورو.
نيمار مع باريس
يتألق البرازيلي نيمار دا سيلفا مع المنتخب البرازيلي في مونديال روسيا، لكن عقله مقسم بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، في ظل رغبته الكبيرة في الرحيل نحو ملعب "سانتياجو برنابيو".
أما النادي الباريسي فلا يريد ترك نيمار مهما كان الثمن في الصيف الجاري، بعدما دفع  222 مليون يورو لبرشلونة في الصيف الماضي لضمه.
في المقابل فلورنتينو بيريز، رئيس الناي الملكي، مهووس بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف من أجل تعويض غياب كريستيانو رونالدو المتوقع رحيله في الصيف الجاري أو صيف 2019 على أقصى تقدير.
خليفة كوبر ومصير سامباولي ومدرب إسبانيا الجديد
ترغب الجماهير المصرية في معرفة قرار اتحاد الكرة بشأن خليفة الأرجنتيني هيكتور كوبر في تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة، في ظل وجود أكثر من مرشح من بينهم هيرفي رينارد، مدرب المغرب.
أما الاتحاد الأرجنتيني فلم يحسم مصير خورخي سامباولي، مدرب التانجو، بعد الخروج المخيب من دور الـ16 على يد المنتخب الفرنسي (4-3).
ونفس الحال بالنسبة للاتحاد الإسباني الذي يبحث عن خليفة لجولين لوبيتيجي بعد الظهور المخيب للمنتخب مع المدرب المؤقت فرناندو هييرو في مونديال روسيا، والخروج من دور الـ16 على يد الدب الروسي بركلات الترجيح.
قرار زيدان
رحل الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب ريال مدريد بعد 5 أيام من تتويج الفريق بلقب دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، الأمر الذي مثل صدمة كبيرة للجماهير الملكية.
وترغب الجماهير في معرفة وجهة زيدان المقبلة، أم أنه سيجلس في المنزل لمدة عام مثلما فعل بيب جوارديولا في 2012، ولويس إنريكي في الموسم الماضي.

اعتزال ميسي ورحيل رونالدو يشعلان حرارة الصيف
كلمات دليلية
رابط مختصر
4‏/7‏/2018 7:48 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.