بث مباشر لمباراة ساحل العاج ضد جنوب أفريقيا

الآن على الهواء مباشرة

مونديال روسيا يمنح فرصة ثانية لنجوم المستديرة

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 29‏/6‏/2018 18:20

ظهر بعض نجوم كرة القدم في دور المجموعات بمونديال روسيا، بمستوى صادم للجميع، جعلهم تحت مرمى نيران الانتقادات اللاذعة من الصحف والجماهير.

نجوم يترقبون الفرصة الثانية في مونديال روسيا.jpg (43 KB)

ومنح القدر هؤلاء النجوم فرصة ثانية في دور الـ16 من البطولة، من أجل إظهار قدراتهم والظهور بشكل جيد، والذين سنسلط عليهم الضوء في التقرير التالي:

ديفيد دي خيا

الحارس الأول للمنتخب الإسباني، ديفيد دي خيا، صدم الجميع بمستواه المهزوز في دور المجموعات بعدما ارتكب خطأ ساذجا في الجولة الأولى ضد المنتخب البرتغالي.

واستقبل دي خيا 4 أهداف من 4 تسديدات على مرماه، وكان أول إنقاذ له بقميص المنتخب الإسباني في الجولة الثالثة ضد المنتخب المغربي، عقب تصديه الرائع لانفراد خالد بوطيب.

ونال دي خيا انتقادات لاذعة من الصحافة الإسبانية التي طالبت مدرب المنتخب فرناندو هييرو بتغيره في لقاء روسيا، يوم الأحد المقبل، لكن مدرب لاروخا يصر على الدفع به.

وسيكون لقاء روسيا الفرصة الثانية لدى خيا من أجل مكافأة مدربه هييرو على الثقة العالية، وقيادة إسبانيا للدور ربع النهائي.

جابرييل جيسوس

يعتمد تيتي، مدرب المنتخب البرازيلي على جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، في قيادة هجوم السامبا لكن صاحب الـ21 عاما لم يظهر بالشكل المرجو في المباريات الثلاث.

ولعب جيسوس 259 دقيقة في دور المجموعات، لكنه فشل في هز شباك أي من منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا، واكتفى بصناعة هدف وحيد، الأمر الذي عرضه للانتقادات.

ومباراة البرازيل والمكسيك في دور الـ16 من مونديال روسيا، هى الفرصة الثانية لبطل الدوري الإنجليزي لإثبات مستواه العالي.

أنطوان جريزمان

نجم فرنسا في يورو 2016، أنطوان جريزمان لم يقدم أي من مستوياته الرائعة المعروفة للجميع رفقة الديوك في دور المجموعات، بعد أدائه المتواضع وعدم انسجامه مع كيليان مبابي وأوليفيه جيرو في الهجوم.

وسجل جريزمان هدفا وحيدا في 3 مباريات من ركلة جزاء ضد أستراليا، لكنه غائب بشكل فعلي على أرضية الملعب، الأمر الذي جعل ديديه ديشامب يستبدله في كل مباريات المجموعات لسوء مستواه.

وستكون مواجهة الأرجنتين غدا في دور الـ16، فرصة لنجم أتلتيكو مدريد في الظهور بشكل مختلف.

هيجواين

يتعرض جونزالو هيجواين، لانتقادات لاذعة بسبب سوء مستواه مع المنتخب الأرجنتيني مقارنة بظهوره القوي مع يوفنتوس الإيطالي.

وسيكون اللاعب أمام فرصة كبيرة غدا ضد المنتخب الفرنسي، للظهور بشكل جيد، ومساعدة ليونيل ميسي وبقية زملائه في التانجو، على عبور الديوك الفرنسية.

مونديال روسيا يمنح فرصة ثانية لنجوم المستديرة
كلمات دليلية
رابط مختصر
29‏/6‏/2018 18:20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.