السعداء والتعساء بقدوم لوبيتيجي

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 13‏/6‏/2018 01:26

انتهى مسلسل خليفة الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد بعد تعيين جولين لوبيتيجي، مدربا للنادي الملكي بعقد لمدة 3 سنوات، وسوف يقود المرينجي بعد نهاية مشوار لاروخا في مونديال روسيا.

عند قدوم أي مدرب جديد، يكون هناك سعداء وتعساء،، وهو ما ينطبق على قضية قيادة جولين لوبيتيجي لريال مدريد في الموسم المقبل.

لوبيتيجي شيسش.jpeg (35 KB)

السعداء والتعساء بقدوم لوبيتيجي:

السعداء:

ايسكو:

كانت هناك شكوك حول استمرار ايسكو في ريال مدريد في الموسم المقبل بعدما رحل مسانده الأول في الملكي، زيدان لكنه يملك علاقة أكثر من رائعة مع جولين لوبيتيجي الذي واصل استدعائه لصفوف المنتخب الإسباني خلال فترته السيئة في مدريد.

وتألق إيسكو في الفترة الماضية مع المنتخب الإسباني بفضل الثقة الكبيرة من لوبيتيجي به الذي يجعله يلعب بحرية في اللعب ما يطمئن لاعب مالاجا السابق على وضيعته في ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

بجانب ايسكو، سيكون هناك عدد آخر من نجوم الملكي سعداء بقدوم المدرب الجديد، وهم ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وناتشو وداني كارفخال وسيرجيو راموس، بسبب العلاقة المتميزة بينهم خلال فترته مع منتخب إسبانيا التي امتدت لعامين بداية من 21 يوليو 2016.

وأيضا الشاب خيسوس باييخو الذي كان يفكر النادي في إعارته مرة أخرى، لديه علاقة رائعة مع جولين الذي وضعه في قائمة اللاعبين الاحتياطيين لمنتخب الإسباني في مونديال روسيا.

الفارو اودوريوزولا:

ظهير أيمن ريال سوسيداد، الفارو أودريوزولا الذي لم يكن يرى النور في صفوف المنتخب الإسباني لولا وجود جولين لوبيتيجي الذي تحدى الصحافة الكتالونية بسبب تفضيله على ظهير برشلونة، سيرجي روبيرتو.

قدوم جولين لقيادة ريال مدريد سوف يسهل قدوم الفارو إلى النادي الملكي الذي تؤكد الصحافة الإسبانية على اقتراب البلانكوس من ضمه مقابل 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ديفيد دي خيا وكيبا:

لا يخفى على البعض رغبة ريال مدريد في التعاقد مع ديفيد دي خيا منذ الفشل في ذلك في صيف 2015 والنادي الملكي مستمر في أمنية تحقيق ذلك.

جولين يثق في ديفيد دي خيا في الفترة الماضية خلال قيادته للمنتخب الإسباني وتربطه علاقة رائعة مع المدرب الذي سوف يستخدم تلك العلاقة لضغط ديفيد على مانشستر يونايتد الإنجليزي لقدوم لريال مدريد ومنافسة كيلور نافاس.

وأيضا كيبا أريزابالاجا، حارس اتلتيك بلباو الذي استدعاه لوبيتيجي لتشكيلة إسبانيا المشاركة في مونديال روسيا، من أشد السعداء بقدوم جولين لريال بعدما تسبب زيدان في عدم انتقاله لريال في يناير الماضي بالرغم من الاتفاق بين الطرفين لكنه سيكون خيار ثانيا اذا فشل النادي في ضم دي خيا.

كاسيميرو:

كان لوبيتيجي وراء استعارة نادي بورتو لكاسيميرو في صيف 2014 الذي انفجر تحت قيادته في موسم 2014-2015 ما جعل ريال مدريد يستعيده مرة أخرى، وهو سعيد بقدوم مدربه السابق لخلافة زيدان الذي كان يعتمد عليه بصورة أساسية ما يجعل حظوظ ماتيو كوفاسيتش في المشاركة بالموسم المقبل قليلة مع مدرب البلانكوس الجديد.

بالنسبة لكريستيانو رونالدو، صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد، أكدت على احترام البرتغالي لجولين لوبيتيجي بفضل ما قدمته مع إسبانيا والعلاقة الرائعة بينه وبين وكيل أعماله خورخي مينديز ما يبشر بحل قضية تحسين عقده.

التعساء:

جاريث بيل:

بالرغم من عدم حسم الويلزي جاريث بيل مصيره مع ريال مدريد إلا أن قدوم جولين لوبينيجي سوف يجعل من رحيله في الصيف أكثر قربا، لأنه لا يحب اللاعبين ذو السرعات العالية ويعتمد على المواهب في نقل الكرة والسيطرة عليها بنسبة عالية مثل ايسكو وماركو أسينسيو وهذه الميزة غير متوافرة في لاعب توتنهام السابق.

المغربي حكيمي:

لن يكون للمغربي أشرف حكيمي مكانا في تشكيلة جولين لوبيتيجي في الموسم المقبل، والذي سوف ينفذ مخططات بيريز بضم ألفارو أودوريوزولا من ريال سوسيداد مع خروج حكيمي على سبيل الإعارة.

ثيو هيرنانديز:

ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر ريال مدريد لديه نفس مواصفات ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي الذي رفض جولين لويتيجي استدعاءه لصفوف المنتخب الإسباني في مونديال روسيا لأنه يفضل الظهير صاحب التوازن بين الدفاع والهجوم وذو القدرات العالية في التمرير القصير الذي يقوم به جوردي ألبا وناتشو ما ينذر بمشاكل لثيو في الموسم المقبل.

السعداء والتعساء بقدوم لوبيتيجي
كلمات دليلية
رابط مختصر
13‏/6‏/2018 01:26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.