صحيفة بريطانية: "مان يونايتد يستهدف ضم حارس الأهلي المصري"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 18‏/10‏/2019 19:16

 

أصبح محمد الشناوي حارس مرمى نادي الأهلي المصري لكرة القدم، هدفًا للانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وذكرت صحيفة "برمنغهام ميل" البريطانية، يوم الخميس، أن الشناوي الذي كان مرتبطًا بالانتقال إلى أرسنال أو أستون فيلا الصيف الماضي، أًصبح مطلوبًا في مانشستر يونايتد، حيث دخل في محادثات للانضمام إلى الفريق في يناير المقبل.

 

وكان دين سميث المدير الفني لأستون فيلا فضل التعاقد مع توم هيتون من بيرنلي مقابل 8 مليون جنيه إسترليني، متخليًا عن خدمات الحارس جيد ستير الذي تألق وقاد الفريق للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، على الرغم من الأخبار التي ربطت الشناوي بالانتقال إلى الفريق.

 

ويعاني مانشستر يونايتد من إصابة حارسه الإسباني ديفيد دي خيا، حيث سيتولى الأرجنتيني سيرجيو روميرو حراسة مرمى الفريق في مباراة ليفربول والمقرر أقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

صحيفة بريطانية: "مان يونايتد يستهدف ضم حارس الأهلي المصري"
كلمات دليلية
رابط مختصر
18‏/10‏/2019 19:16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.