الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

منافس الوداد ينفذ تهديده ويقاطع الديربي

جول تولك - عبد اللطيف البصري آخر تحديث : 12‏/10‏/2019 18:09

نفذت إدارة نادي اتحاد العاصمة تهديداتها، بمقاطعة مباراة الديربي أمام مولودية العاصمة، في مباراة مؤجلة عن الجولة الرابعة من الدوري، كخطوة احتجاجية على قرار رابطة الكرة، ببرمجة المباراة في فترة التوقف الدولي.

وكانت الهيئة الكروية برئاسة، عبد الكريم مدوار، قد رفضت طلب اتحاد العاصمة بتأجيل مباراة الديربي، بسبب تلقيها تعليمات من طرف الاتحادية الجزائرية، بالإسراع في تسوية جدول مباريات دوري المحترف الأول.

وقرر الجهاز الفني للنادي العاصمي، خوض حصة تدريبية عادية، بملعب عمر حمادي ببلوغين، في نفس توقيت المواجهة، حيث أكد المدرب دزيري بلال، أن الفريق لن يخوض أي مباراة خلال فترة التوقف الدولي، بسبب افتقاده جهود أبرز ركائزه.

وشهدت الحصة حضور عدد معتبر من أنصار الاتحاد، الذين عبروا عن تضامنهم مع فريقهم، وأكدوا دعمهم لقرار الإدارة بمقاطعة الديربي مهما كانت العواقب.

منافس الوداد ينفذ تهديده ويقاطع الديربي
كلمات دليلية
رابط مختصر
12‏/10‏/2019 18:09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.