حمد الله في مفاجأة أخرى: "لم أتلق أية دعوة من المنتخب"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 9‏/10‏/2019 21:46

 

كذب عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي، خبر رفضه استدعاء الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش للمشاركة في ودية ليبيا.

 

ونشر هداف الفريق السعودي، "منشورا" عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" جاء كلآتي: "بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة على رسول الله ، أما بعد فأريد تكذيب كل الأخبار التي تقول أنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أي دعوة رسمية لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية و السلام عليكم ورحمة الله".

 

وشهد "المنشور" تفاعلا "كبيرا" من المتابعين في فترة وجيزة، غير أن أغلبية التعليقات، كانت "سلبية"، بعد أن عبرت الجماهير عن استيائها وغضبها بسبب عدم كشفه لكواليس "معسكر الأسود" قبل "الكان" وأسباب انسحابه في آخر اللحظات، بالقول: "طْلَعْتِي لِينَا فْرَاسْنَا".

 

 

 

وجاء رد حمد الله، مباشرة بعد تصريحات خاليلوزيتش، التي ناقش فيها العديد من النقاط المتعلقة بودية ليبيا، وكذلك اللائحة المستدعاة، إذ أكد الناخب الوطني أن حمد الله رفض الدعوة، رغم تدخل مساعد مصطفى حجي هاتفيا، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.

 

 

ويذكر أن حمد الله كان قد قرر الإنسحاب من معسكر المنتخب الوطني قبل أيام قليلة من إنطلاقة كأس أمم افريقيا الأخيرة في مصر، ليتم طرح العديد من التساؤلات حول طبيعة العلاقات بين اللاعبين والجامعة، في ظل صمته لحد اللحظة.

حمد الله في مفاجأة أخرى: "لم أتلق أية دعوة من المنتخب"
كلمات دليلية
رابط مختصر
9‏/10‏/2019 21:46
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.