"ماركا" | زيدان "مُجبر" على الدفع برودريجيز أساسيًا ضد مايوركا

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 9‏/10‏/2019 18:15

 

تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن احتمالية شبه مؤكدة لتواجد صانع ألعاب نادي ريال مدريد "خاميس رودريجيز" بصفة أساسية، خلال مواجهة ريال مايوركا، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

 

وستلعب المباراة في مدينة مايوركا أيام قليلة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، وستكون هي الاختبار المحلي الأخير للميرنجي، قبل مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة نهاية شهر أكتوبر.

 

وأوضحت الصحيفة العاصمية أن زيدان سيكون في موقف معقد إذا استبعد اللاعب الكولومبي، الذي فضّل مصلحة ناديه، على منتخب بلاده، حين طالب مدرب كولومبيا "كارلوس كيروش" بالتواجد طوال فترة التوقف، داخل العاصمة مدريد، من أجل استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية.

 

وعلى عكس 12 نجمًا من قائمة الفريق الملكي، تم استدعائهم لتمثيل منتخباتهم الوطنية، سيكون صاحب الـ28 عامًا في حالة بدنية هي الأفضل بعد فترة كافية من التدريبات المكثفة، قبيل مباراة الفريق الصاعد هذا الموسم للأضواء في اللا ليجا.

 

"ماركا" | زيدان "مُجبر" على الدفع برودريجيز أساسيًا ضد مايوركا
كلمات دليلية
رابط مختصر
9‏/10‏/2019 18:15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.