رسمياً: زياش يغيب عن وديتيْ ليبيا والغابون القادمتيْن

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 9‏/10‏/2019 12:29

 

أكَّد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام، سيغيب عن وديتيْ ليبيا والغابون المقبلتيْن، وذلك بسبب شعوره بالعياء الشديد إثر الكم الهائل من المقابلات التي خاضها مع فريقه الهولندي. 

 

وأشار الناخب الوطني إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 سنة قد غادر معسكر "أسود الأطلس"، لعدم قدرته على المشاركة في المبارتيْن، وفقاً لما أورده خليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم بمدينة الرباط. 

 

وينضم بذلك زياش إلى العديد من الأسماء التي لن تُشارك في التربص الإعدادي الحالي مثل رومان سايس، مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي وعادل تاعرابت، متوسط ميدان بنفيكا، وذلك بداعي الإصابة التي يُعانيان منها. 

 

يُشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه المنتخب الليبي في الـ11 من شهر أكتوبر الجاري، أي الجمعة المقبل، بمدينة وجدة، على أن يُلاقي المنتخب الغابوني بمدينة طنجة، في الـ15 من ذات الشهر.

رسمياً: زياش يغيب عن وديتيْ ليبيا والغابون القادمتيْن
كلمات دليلية
رابط مختصر
9‏/10‏/2019 12:29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.