الاتحاد المصري لرفع الأثقال يوضح حقيقة أزمة المنشطات

الحرية تي في - فؤاد البصري آخر تحديث : 14‏/5‏/2018 5:41 م

حرص عادل سيد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال، ورئيس البعثة التي خاضت معسكر أذربيجان التدريبي، على توضيح بعض الأمور، المتعلقة بضبط جمارك مطار القاهرة الدولي، لكمية كبيرة من المكملات الغذائية والفيتامينات، مع اللاعبين خلال عودتهم إلى البلاد.

منتخب مصر لرفع الأثقال.jpg (67 KB)

وكتب سيد، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "قالوا كذبا ببلاغ كيدي، إن البعثة عائدة محملة بالمنشطات، علما بأن كل المكملات التي أوقفوها في المطار، جاءت عن طريق دكتور الاتحاد".

وتابع: "وقد تم إجراء تحاليل المنشطات، للاعبي الفريق الوطني بالكامل، بعد هذه المكيدة، حتى يتأكد الجميع من سلامة الفيتامينات والمكملات المستوردة، المعتمدة دوليا".

وأردف: "فلصالح من يتم تشويه المنتخب الوطني؟ لن نكتفي بالاعتذار بعد انتهاء التحقيقات، ونريد محاسبة كل من شتم وقذف بكلام كاذب".

وكان منتخب مصر لرفع الأثقال، قد خاض المعسكر التدريبي بأذربيجان، استعدادا لدورة ألعاب البحر المتوسط، المقررة في إسبانيا خلال يونيو/حزيران المقبل، بمشاركة 20 لاعبًا ولاعبة.




الاتحاد المصري لرفع الأثقال يوضح حقيقة أزمة المنشطات
كلمات دليلية
رابط مختصر
14‏/5‏/2018 5:41 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.