تقارير | ماندزوكيتش يصل إلى الدوحة.. والغرافة يدفع 10 ملايين يورو للحصول عليه

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 16‏/9‏/2019 20:47

أكدت قناة "الكأس" وصحيفة "الراية"، اليوم الإثنين، أن مهاجم يوفنتوس، ماريو ماندزوكيتش، وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة، في الوقت الذي تناقل فيه الإعلام الإيطالي خبر توصل ناديه بعرضٍ بقيمة 10 ملايين يورو من نادي الغرافة القطري، إلى جانب عروض أخرى من الخليج والولايات المتحدة.

كما صرح وكيل اللاعب لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "لدينا عرض من الغرافة القطري ولوس أنجلس جالاكسي الأمريكي"، وأجمعت معظم الصحف والمواقع الإيطالية على موافقة يوفنتوس على ذهابه إلى قطر وإتمام صفقة انضمامه إلى الغرافة.

 

هذا وأكدت صحيفة "كوريري ديلا تورينو" المقرّبة من اليوفي، أن نادي ​الغرافة​ القطري توصل إلى اتفاق مع إدارة "السيدة العجوز" حول انتقال المهاجم، ​ماريو ماندزوكيتش،​ إلى صفوفه قبل إغلاق باب سوق الانتقالات في قطر يوم 30 سبتمبر الجاري.

كما أشارت الصحيفة  المحلية أن صفقة ماندزوكيتش ستكلف النادي القطري مبلغ 10 ملايين يورو، على أن يتقاضى النجم الكرواتي راتبًا سنويًا قدره 6 ملايين يورو.

 

يُذكر أن ماريو ماندزوكيتش أصبح خارج حسابات المدرب، ماوريسيو ساري، الذي منح الثقة للأرجنتيني ​جونزالو هيجواين​ لقيادة خط الهجوم رفقة كريستيانو رونالدو.

تقارير | ماندزوكيتش يصل إلى الدوحة.. والغرافة يدفع 10 ملايين يورو للحصول عليه
كلمات دليلية
رابط مختصر
16‏/9‏/2019 20:47
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.