400 مليون هو الفارق بين قيمة تشكيلة السيتي ونورويتش سيتي

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 16‏/9‏/2019 08:32

 

أثبت اجتهاد نادي نورويتش سيتي الإنجليزي أن أسعار اللاعبين مجرد أرقام، وهذا حين هزم فريق بتشكيلة قيمتها 6 ملايين جنيه استرليني، تشكيلة فريق مان سيتي التي تقدر قيمتها بـ406 مليون جنيه استرليني.

 

وصدم المدرب "دانيل فاركي" بكتيبته ليلة السبت جماهير كرة القدم بوجه عام، ومتتبعي البريميرليج بشكل خاص، حين ألحق بحامل اللقب مان سيتي الهزيمة الأولى في الموسم، على ملعب الكارو روود بنتيجة 3-2.

 

وسيطرت النتيجة المفاجئة على أغلفة الصحافة الإنجليزية، وكانت أبرز التقارير التي نشرت، مقارنة رقمية بين أسعار نجوم الكناري، وجواهر السكاي بلوز، وكانت المفاجأة أن الفارق في سعر التشكيلتين بلغ 400 مليون جنيه استرليني.

 

وتجدر الإشارة بأن هذه النتيجة سوف تجعل أندية مسابقة الدوري الإنجليزي، تطمع في فريق المدرب "جوزيب جوارديولا" خلال الجولات القادمة، فقد هدم "تيمو بوكي" ورفاقه الجدار الدفاعي للمواطنين، وبات منتظر المزيد من المغامرات من الفرق المتوسطة.

 

400 مليون هو الفارق بين قيمة تشكيلة السيتي ونورويتش سيتي
كلمات دليلية
رابط مختصر
16‏/9‏/2019 08:32
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.