تقارير | تشيلسي يحتاج لمدافع أيمن.. وزيدان يوافق على بيع حكيمي بـ35 مليون يورو

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 12‏/9‏/2019 13:24

ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، أن تشيلسي يسعى إلى تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية، وحدد بعض الأسماء المطلوبة كالمدافع الدولي المغربي، أشرف حكيمي.

 

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية أن النادي اللندني واثق من تقليص عقوبة حرمانه من التعاقدات، ليدخل سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل إتمام أكثر من صفقة.

ثم أشارت مجلة "دون بالون" الإسبانية أن مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، حدّد هدفه الأول في الميركاتو المقبل وهو تعزيز الجهة اليمنى من خط الدفاع، ويدرس خيارين وهما: المغربي أشرف حكيمي (مدريد / دورتموند) والجزائري يوسف عطال (نيس).

 

كما أكد ذات المصدر أن المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، أعطى "الضوء الأخضر" لإدارة ناديه من أجل دراسة العروض المقدمة للاستغناء عن حكيمي، وستتم الموافقة على إحدى العروض في حال تخطت قيمتها المادية حاجز 35 مليون يورو.

 

يُذكر أن حكيمي يواصل مغامرته مع بوروسيا دورتموند، حيث تمتد فترة إعارته من ريال مدريد إلى غاية يونيو 2020، قبل عودته المنتظرة إلى البيرنابيو ولقاء أصدقائه بالأمس.

تقارير | تشيلسي يحتاج لمدافع أيمن.. وزيدان يوافق على بيع حكيمي بـ35 مليون يورو
كلمات دليلية
رابط مختصر
12‏/9‏/2019 13:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.