الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

في واقعة غريبة..إنسحاب و حل فريد من نوعه في نهائي "دوري ودي" بين يوسفية برشيد و "الطاس"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 3‏/8‏/2019 11:44

 

شهد نهائي دوري عبد الرحمان اليوسفي "الودي"، و الذي جمع يومه الجمعة فريق يوسفية برشيد بالإتحاد البيضاوي، "واقعة غريبة" بعد انسحاب الفريق الحريزي بسبب طرد لاعبين، قبل عودته لإتمام اللقاء مكتمل العدد.

 

وعلمت "البطولة" أن اليوسفية اختارت الإنسحاب من اللقاء، بعد طرد لاعبين في الشوط الثاني، و يتعلق الأمر بكل من وسام البركة و يوسف الكرماني.

 

ورفض مسؤولو برشيد إتمام المباراة وسط احتجاجات كبيرة منهم، مما استدعى تدخل بعض الحاضرين و المكلفين بتنظيم الدورة، الذين اقترحوا حل وسط، بتغيير اللاعبين بدل طردهما، ليتقرر اكمال الـ10 دقائق المتبقية من عمر اللقاء، قبل أن تعلن صافرة الحكم على النهاية بتفوق الإتحاد البيضاوي بهدف دون رد وتتويجه باللقب.

 

ويذكر أن المقابلة كانت قد أجريت على أرضية ملعب "الصخور السوداء" في الدارالبيضاء.

 

و احتل شباب بنجرير الرتبة الثالثة، بعد فوزه بالأمس بضربات الترجيح 5_4 ، على الراسينغ البيضاوي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل.

في واقعة غريبة..إنسحاب و حل فريد من نوعه في نهائي "دوري ودي" بين يوسفية برشيد و "الطاس"
كلمات دليلية
رابط مختصر
3‏/8‏/2019 11:44
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.