الكاميرون 2 - 0 غينيا بيساو

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 25‏/6‏/2019 19:06

افتتح منتخب الكاميرون حملة الدفاع عن لقب كأس الأمم الأفريقية، بالفوز على نظيره غينيا بيساو بنتيجة (2-0) في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء باستاد الإسماعيلية في الجولة الأولى للمجموعة السادسة بالنسخة الحالية للبطولة التي تستضيفها مصر.

الأهداف :

'66 يايا بانانا
'69 ستيفان باهوكين

تشكيلة الكاميرون :

اونانا اندري - يايا بانانا - ميشيل نغادو نغادجي - أمبرويسي أيونجو - جويسكيم داوا - أندري زامبو أنغويسا - أرناود دجوم - جورج مانجيك - كريستيان باسوغوغ - إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ - كارل توكو ايكامبي - أوليفيه بومال - كلينتون موا نجي - ستيفان باهوكين.

الإحتياط :

ادريس كاميني - غايتان بونغ - جان ارميل كانا بيك - جاك زوا - جوسيب فابريس اوندوا - ويلفريد جواريس كابتوم - جويل تاجيو - بيير كوندي.

تشكيلة غينيا بيساو :

جوناس مينديس - Eliseu Cassama - رودينيلسون سيلفا - جواري سواريس - مامادو كاندي - زيزينهو - Pele - Manconi - فريدريك ميندي - توني سيلفا - بيكيتي دجاسي - جورجينهو - Mama Balde  - جوزيف مينديز.

الإحتياط :

طوماس دابو - Marcelo Djalo - Joao Jaquite - روماريو بالدي - روي دابو - Moreto Cassama - Nanu - Bura - Vieira Ca Edimar

maxresdefault (8).jpg (44 KB)

 

الكاميرون 2 - 0 غينيا بيساو
كلمات دليلية
رابط مختصر
25‏/6‏/2019 19:06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.