3 شروط تحدد عودة نيمار لبرشلونة

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 23‏/6‏/2019 15:22

يبدو أن فريق برشلونة الإسباني , على إستعداد للتوقيع مع النجم البرازيلي , نيمار جونيور , لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

نيمار
وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية المرموقة فإن برشلونة على إستعداد للتوقيع مع نيمار , ولكن النادي الكتلوني وضع 3 شروط من أجل الموافقة على ضم اللاعب .
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الشرط الأول هو موافقة نيمار على تحفيض راتبه الذي يحصل عليه مع النادي الفرنسي منذ إنضمامه الى الفريق في عام 2017 , حيث يتقاضى اللاعب حوالي 38 مليون يورو ,.
وأضافت الصحيفة أن الشرط الثاني هو تنازل نيمار عن الإجراءات القانونية التي اتخذها ضد برشلونة في صيف 2017 , ومطالبته بالحصول على 30 مليون يورو مكافأة تجديد عقده لآخر مرة مع برشلونة .
وأتمت الصحيفة أن الشرط الثالث هو أن يقوم نيمار بالتصريح علناً عن رغبته بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي والإنتقال الى برشلونة .


3 شروط تحدد عودة نيمار لبرشلونة
كلمات دليلية
رابط مختصر
23‏/6‏/2019 15:22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.