كلمات إيدين هازارد الوداعية

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 8‏/6‏/2019 13:42

كلمات إيدين هازارد الوداعية :

إلى أصدقائي وعائلتي في نادي تشيلسي،

أنتم تعلمون أنني سأنضم إلى صفوف ريال مدريد. الأمر ليس سريّ أنه كان حلمي اللعب لديهم منذ أن كنت طفلًا صغيرًا وعندما سجلت أول أهدافي. لقد حاولت بأفضل ما لديّ صرف النظر عن أي شيء ليس له علاقة بي أو بالفريق خلال الفترة الصعبة من التكهنات وتركيز وسائل الإعلام، خصوصًا في الأشهر الستة الماضية.

الآن توصّلت الأندية إلى اتفاق وأتمنى أن تتفهموا ذلك أنه وجب عليّ أن استمر من خلال الخطوة المقبلة في مسيرتي، وهو الحال نفسه بالنسبة لكل فرد منكم يجب عليه عندما يحصل على الفرصة أن يستغلّها ويحقق حلمه. مغادرة تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار اتخذته في مسيرتي. الآن الأمر أصبح للعلن وفي هذه المناسبة أوّد أن أوضّح أن هذا الأمر كان مؤكّدًا بالنسبة لي، لقد أحببت كل لحظة لي مع تشيلسي ولم أكن مهتمًا بالمغادرة أو الانتقال إلى أي فريق آخر.

62123355_454938845268363_5585116055140827136_n.jpg (31 KB)

لقد كنت في عمر 21 فقط عندما انضميت إليهم، لذلك أن نضجت كرجل ولاعب معكم جميعًا، أنتم ساعدتموني لأصبح قائد المنتخب البلجيكي بعد ذلك. لقد مررنا بالطبع ببعض الأوقات الصعبة، للفريق ككل ولي على الصعيد الفردي، هذه هي كرة القدم الاحترافية. على أية حال، كرة القدم بالنسبة لي عبارة عن امتلاك كرة بين أقدامي ولعب المباريات والاستمتاع بكل لحظة، نحن محظوظون لأننا نلعب اللعبة الجميلة وهذه هي نصيحتي لكل من يريد أن يسأل عن ملاحظات في عالم التدريب! العب كرة القدم واستمتع بها!

حتى في الفترات التي لم نكن نلعب خلالها بشكل جيد، حاولت تقديم أفضل ما لدي وذلك تم بفضل دعمكم الرائع. تلك الروح القتالية والرغبة ورفض الاستسلام هي جزء من الثقافة هنا في نادي تشيلسي وهي تأتي مباشرة من خلالكم.

عندما أفكر في أفضل لحظاتي بقميص نادي تشيلسي، هناك العديد، نحن محظوظون لأننا فزنا بعدد مباريات أكثر بكثير من عدد المباريات التي خسرناها. الناس الذين يعرفونني يفهمون أنني لست ذلك الشخص الذي أحصي ما حققته، كل ما بوسعي قوله هو أن كل ما حققته من جوائز على الصعيدَين الفردي والجماعي كان رائعًا. يومًا ما سأكون قادرًا على أن أجلس لشرب البيرا وأتحدث أو أضحك بفخر بشأن ركلة الجزاء التي أهدرتها وتحوّلت لكرة سجلتها برأسية من أجل أن نحقق لقب الدوري ضد كريستال بالاس، أو تلك الأهداف ضد توتنهام وآرسنال وليفربول.

الأمثلة حيوية جدًا لأن الأجواء التي صنعتوها في المناسبات، أتمنى أن تتذكروها جميعًا بفخر كما الحال بالنسبة لي. بغض النظر إذا كانت دورة ودية في الولايات المتحدة الأمريكية، أو مباراة ضد سندرلاند في مساء يوم الثلاثاء، أو في روسيا يوم الخميس، أو بالطبع أي مباراة لعبناها في ستامفورد بريدج - أنتم دائمًا قدمتم الدعم لي وشجعتموني لكي العب كرة القدم وأكون ما أنا عليه - بنفس الطريقة التي استمتعت بها هنا أتمنى أن تكونوا أنتم أيضًا قد استمتعتم، أنا فقط أشعر بالآسف لأنني لم أغادر بجائزة دفاعية وسط كل الجوائز التي تشرفني.

نحن لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين وأكثر اللحظات فخرًا بالنسبة لي هي أنني كنت جزء من هذا الفريق. لقد حققنا كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين والدوري الأوروبي والدوري الإنجليزي الممتاز كعائلة. كل واحدة من تلك البطولات حققناها بطريقة مميزة خاصة بها وبالطبع مباراتنا في باكو قبل أسابيع هي أفضل طريقة لإنهاء موسم صعب تلى مسابقة كأس العالم.

تشيلسي وخصوصًا جماهير تشيلسي سيبقون دائمًا مميزون بالنسبة لي والموسم المقبل سأنظر إلى نتائجكم أولًا. أتمنى أن نتقابل ضد بعضنا البعض في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكل موسم من أجل أن نلتقي مجددًا.

قبل أن أرحل، شكر أخير لكل واحد في النادي على المجهود الهائل حيث أننا بقينا رغم كل شيء على قيد الحياة. لجميع زملائي السابقين سوف نقول وداعًا الخاصة بنا في الوقت المناسب ولكن يجب عليّ أن أشكر مالك النادي السيد أبراموفيتش وكادره لمساعدتي في تحقيق ليس حلم واحد فقط، إنما اثنين، الأول أن أكون لاعب لتشيلسي، والثاني اليوم، أن أصبح لاعبًا لريال مدريد.

أتمنى لكم ولكل شخص منكم الأفضل أصدقائي.

إيدين...




كلمات إيدين هازارد الوداعية
كلمات دليلية
رابط مختصر
8‏/6‏/2019 13:42
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.