رونالدو : لا يزال لدي الكثير لأقدمه... ومزيج هولندا يمكننا أن نصبح أبطالاً

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 8‏/6‏/2019 13:34

شدد كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، اليوم السبت، على تشرفه بارتداء قميص منتخب البرتغال، قبل مواجهة هولندا غدًا، في نهائي دوري الأمم الأوروبية.
رونالدو
وقال رونالدو، في تصريحات لموقع "يويفا" الرسمي: "إنه منتخبي، وارتداء هذا القميص شرف كبير، أن تكون جزءًا من مسابقة مثل دوري الأمم فهو أمر مميز، وتسجيل الأهداف فيها بمثابة حبة الكريز على الكعكة".

وحول تسجيله لثلاثية في مرمى سويسرا، لحساب نصف النهائي، أجاب: "الأمر يتعلق بالتحضير، وهذه هي طريقة عملي، لا زلت أشعر أنني بحالة جيدة، رغم أن عمري 34 عامًا".

وواصل: "الشيء المهم هو رأسك، أن تشعر بالدوافع وتكون سعيدًا.. أعتقد أنه لا يزال لدي الكثير لأقدمه".

"خصم صعب"

وبخصوص الطواحين، قال رونالدو: "هولندا فريق ممتاز، إنهم يلعبون بطريقة جميلة.. لقد شاهدتهم في المباريات الأخيرة، ولديهم قائمة ممتازة من اللاعبين الشباب، بجانب ذوي الخبرة، وهو الأمر الذي يجعل فريقهم أقوى".

وواصل "نعلم أنهم سيكونون خصمًا صعبًا للغاية، لكنني أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة لكلا المنتخبين، وهذا هو شكل النهائيات".

وأردف "صاروخ ماديرا": "عندما أرتدي قميص المنتخب الوطني، فهو شرف كبير لي، وشعور مختلف عن اللعب في الأندية.. إنه بلدي، عائلتي برتغالية وكذلك أصدقائي، قد نموت في البرتغال، لذلك أمر خاص لي أن أشارك بقميص المنتخب".

وأكمل "من الواضح أن فرصة القتال على البطولات، تجعل الأمر أكثر روعة، مثلما حدث في يورو 2004 ويورو 2016، وكذلك المسابقة الحالية".

وختم كريستيانو "نحن إيجابيون، نلعب في منزلنا، أتمنى أن يكون الملعب في شكل رائع، وأن تكون هناك طاقة جيدة، هذه الطاقة تُنقل إلينا، ونكتسب بسببها الثقة، ونحن سنحاول بذل أقصى ما لدينا معًا، يمكننا أن نصبح أبطالاً".


رونالدو : لا يزال لدي الكثير لأقدمه... ومزيج هولندا يمكننا أن نصبح أبطالاً
رابط مختصر
8‏/6‏/2019 13:34
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.