برشلونة يكتب التاريخ على أنقاض ريال مدريد

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 19‏/5‏/2019 15:35

بات فريق برشلونة على موعد مع كتابة التاريخ في الدوري الإسباني، اليوم الأحد، خلال مواجهته أمام إيبار، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.

برشلونة و ريال مدريد
وحسم برشلونة لقب الليجا، إذ يتواجد في الصدارة قبل المباراة برصيد 86 نقطة، أما ريال مدريد يأتي في المركز الثالث برصيد 68 نقطة، وبالتالي فإن الفارق يبلغ 18 نقطة.
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن هذا أكبر فارق في النقاط بين الفريقين في الليجا، منذ أن تغيرت القواعد وأصبح الفائز يحصل على 3 نقاط بدلًا من نقطتين
وكان في السابق أكثر فارق بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا هو 17 نقطة، وتمكن البارسا من تحقيق هذا الإنجاز في الموسم الماضي، حيث أنه أنهى البطولة في المركز الأول برصيد 93 نقطة، أما ريال مدريد فحل ثانيًا برصيد 76 نقطة.
وسيكون أمام الفريق الكتالوني فرصة لزيادة فارق النقاط مع ريال مدريد وتحقيق رقم تاريخي جديد، إذا تمكن من التعادل أو الفوز على إيبار في مواجهة اليوم.


برشلونة يكتب التاريخ على أنقاض ريال مدريد
كلمات دليلية
رابط مختصر
19‏/5‏/2019 15:35
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.