برشلونة يتراجع عن ضم نجم البريميرليج

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 21‏/4‏/2019 11:47

أكد تقرير صحفي بريطاني اليوم الأحد أن نادي برشلونة تراجع عن التعاقد مع أحد الصفقات البارزة التي كان ينوي ضمها من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في الميركاتو الصيفي المقبل.
ماركوس راشفورد
ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن برشلونة بات يبحث عن أهداف أخرى للعب دور المهاجم البديل للأوروجوائي لويس سواريز، بعد التراجع عن ضم ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن راشفورد الذي سينتهي عقده مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل، يريد الحصول على راتب أسبوعي يتخطى 200 ألف إسترليني من أجل التجديد.

وأوضحت أن هذا الرقم سيكون مرتفعًا على برشلونة، ويضع اللاعب ضمن أعلى 4 رواتب في الفريق الكتالوني، بجانب ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وعثمان ديمبلي.

ومما يُعقّد الصفقة على برشلونة أن مانشستر يونايتد لن يسمح لراشفورد بالرحيل بأقل من 150 مليون إسترليني، وهو مقابل مرتفع للغاية على الفريق الكتالوني.

ويعتقد مسؤولو برشلونة أن هذا المقابل الضخم قد يمنحهم فرصة التعاقد مع لاعب بإمكانات أفضل من راشفورد.


برشلونة يتراجع عن ضم نجم البريميرليج
كلمات دليلية
رابط مختصر
21‏/4‏/2019 11:47
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.