الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

الـ"ماركا" | ريال مدريد يظفر بموهبة فلامنغو "رينيي"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 4‏/1‏/2020 22:18

 

أكدت صحيفة الـ "ماركا" المدريدية على موقعها الإلكتروني، مساء السبت، إغلاق صفقة انتقال اللاعب البرازيلي الواعد، رينيي جيسوس، من فلامنغو إلى صفوف ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى وجود اتفاق نهائي بين النادي الملكي ومسؤولي فلامنغو حول انتقال لاعب الوسط البالغ 17 سنة للعب في إسبانيا، ومجاورة مواطنيه مارسيلو وفينيسيوس ورودريغو.

 

ولم يوقع أطراف الصفقة (اللاعب والريال وفلامنغو) على بنود العقد الذي سينتقل بموجبه إلى إسبانيا، في انتظار وصوله إلى الـ18 عامًا بعد أسبوعين من الآن.

 

ويطمح ريال مدريد لتفادي متاعب أخرى مع الاتحاد الدولي (الفيفا) حول قوانين التعاقد مع اللاعبين الناشئين، ولهذا قرر تأجيل التوقيع الرسمي مع رينيي إلى حين بلوغه السن القانوني (في غضون 14 يومًا تقريبًا).

 

وأوضحت صحيفة الـ "ماركا" أن العديد من الأندية الأوروبية كانت مهتمة بالتعاقد مع البرازيلي رينيي قبل اتفاقه مع ريال مدريد، ومن بين هذه الأندية: برشلونة وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

 

كما أشار ذات المصدر أن قيمة الصفقة المرتقبة ستبلغ 30 مليون يورو (قيمة البند الجزائي للاعب مع فلامنغو).

 

الـ"ماركا" | ريال مدريد يظفر بموهبة فلامنغو "رينيي"
كلمات دليلية
رابط مختصر
4‏/1‏/2020 22:18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.