الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

برشلونة يتعثر في "ديربي كتلونيا".. ودي يونج يتعرض للطرد لأول مرة في مسيرته

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 4‏/1‏/2020 22:16

 

لم يقوَ برشلونة على تفادي السقوط في "ديربي كتلونيا"، حين أجبره جاره إسبانيول على التعادل (2-2)، لحساب الجولة الـ19 من الليجا.

 

وظهر برشلونة بمستوى لا يليق به في النصف الأول من المباراة، حيث ظل عاجزًا عن الوصول إلى الشباك، بينما نجح أصحاب الأرض، نادي إسبانيول، في تسجيل هدف التقدم عن طريق دافيد لوبيز في الدقيقة 23.

 

واستمر تقدم إسبانيول بهدفه من كرة ثابتة حتى نهاية الشوط الأول، لكن برشلونة تدارك الموقف سريعًا بعد انطلاق الشوط الثاني، حيث عدّل النتيجة عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 50.

 

وتمكن اللاعب التشيلي، أرتورو فيدال، من قلب النتيجة لصالح برشلونة برأسية لا تُصد في الدقيقة 58، ثم حصل الهولندي دي يونج على الإنذار الثاني في الدقيقة 75، وهي حالة الطرد الأولى في مسيرته الاحترافية.

 

وتحمّل برشلونة عبء "الديربي" فيما تبقى من الدقائق، مع إصرار إسبانيول على مباغثة خصمه واستغلال تفوقه العددي بعد طرد دي يونج، وتأتي له ذلك بتسجيل هدف التعادل عن طريق الصيني وو لي في الدقيقة 88.

 

وظلت نتيجة التعادل على ما هي عليه حتى صافرة النهاية، ليقتسم الفريقان نقاط "الديربي"، مع احتفاظ برشلونة بصدارة الليجا بـ40 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، بفارق الأهداف.

برشلونة يتعثر في "ديربي كتلونيا".. ودي يونج يتعرض للطرد لأول مرة في مسيرته
كلمات دليلية
رابط مختصر
4‏/1‏/2020 22:16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.