الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

صالح حميديتش: "بايرن ميونخ يبحث عن ظهير أيمن"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 4‏/1‏/2020 18:48

 

قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لـبايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، إنه يحاول تلبية رغبة هانز فليك مدرب الفريق، في البحث عن مدافع أيمن جديد.

وقبل إقلاع طائرة النادي البافاري المتجهة إلى قطر، لإقامة معسكر تدريبي هناك، قال حميديتش: "نبحث، نترك كل الخيارات مفتوحة، وسننظر في المتاح".

وكان فليك قد صرح، خلال مقابلة مع مجلة "كيكر"، بأنه يرى أن إضافة مدافع أيمن ستكون "مجدية للغاية"، في الدور الثاني من الدوري.

وأوضح أنه يمكنه في هذه الحالة نقل الألماني الدولي، جوشوا كيميتش، إلى خط الوسط المدافع بشكل دائم، ووضع الفرنسي بنيامين بافارد في قلب الدفاع.

 

ويعاني بايرن في الوقت الراهن من غياب مدافعيه، نيكلاس سولي ولوكاس هيرنانديز، بسبب الإصابة.

وقال حميديتش (43 عاما) إنه يرغب في "الانتظار لما قد يحتاجه فليك أيضا، وعندئذ سنتصرف تبعا لذلك، أو لا".

ولم يجب الدولي البوسني السابق بشكل محدد، على سؤال حول ما إذا كان انتقال نجم المنتخب الألماني، ليروي ساني، من مانشستر سيتي إلى بايرن هذا الشهر مستبعدا، واكتفى بالقول: "نحن لا نتحدث عن لاعبين مرتبطين بعقود مع أندية أخرى".

صالح حميديتش: "بايرن ميونخ يبحث عن ظهير أيمن"
كلمات دليلية
رابط مختصر
4‏/1‏/2020 18:48
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.