الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

الجماهير ترفض استمرار فالفيردي مع البارصا

جول تولك - عبد اللطيف البصري آخر تحديث : 29‏/12‏/2019 12:15

لا يحظى إرنستو فالفيردي بقناعة الغالبية العظمى من جماهير نادي برشلونة، الذين يرون أنه غير مناسب على الإطلاق للجلوس على مقعد القيادة الفنية للعملاق الكتالوني.

وتولى فالفيردي قيادة برشلونة في صيف عام 2017، قادما من نادي أتلتيكو بيلباو، وحقق مع البارسا بطولة الدوري الإسباني، الليغا، خلال الموسمين الماضيين، إضافة إلى بطولة كأس إسبانيا الموسم قبل الماضي، والسوبر الإسباني 2018.

ورغم النجاحات المحلية التي حققها فالفيردي مع برشلونة، إلا أن جماهير البلوغرانا تشعر بالغضب الشديد تجاه المدرب، الذي فشل مرتين في التتويج بدوري أبطال أوروبا، بعد وداع مأساوي للبطولة في نسختيها الأخيرتين، الأولى أمام روما الإيطالي في دور الثمانية للنسخة قبل الماضية، بالخسارة صفر- 3 في الاولمبيكو بعد الفوز 4-1 في ”كامب نو“، والثانية خلال العام الجاري من الدور نصف النهائي أمام ليفربول الإنجليزي بالسقوط صفر- 4 على ملعب أنفيلد، بعد الانتصار ذهابا بثلاثية نظيفة.

ونشرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية نتائج استطلاع رأي أجرته شركة the Estudi Press على جماهير برشلونة، لمعرفة رأيها في المدرب المقبل للبلوغرانا حال عدم استمرار فالفيردي.

وبحسب الاستطلاع، فإن 80 في المائة من جماهير برشلونة ترفض استمرار فالفيردي في مقعد القيادة الفنية للفريق، في حين بلغت نسبة الموافقين على بقائه أقل من 19 في المائة

الجماهير ترفض استمرار فالفيردي مع البارصا
كلمات دليلية
رابط مختصر
29‏/12‏/2019 12:15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.