الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

فيدال: "سوف أتخذ قراري النهائي بعد العودة من الأجازة"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 24‏/12‏/2019 15:46

 

رفض متوسط ميدان نادي برشلونة "أرتورو فيدال" نفي اقترابه من الانتقال إلى فريق الإنتر الإيطالي، مشيرًا إلى أنه لم يحسم بعد قراره النهائي بشأن الرحيل عن البلاوجرانا في شهر يناير المقبل.

 

وعبّر النجم التشيلي في أكثر من مناسبة عن عدم رضاه، على الدور الذي يلعبه حاليًا في حسابات المدرب "إرنستو فالفيردي"، الذي يعتمد عليه بصفة مستمرة كلاعب بديل في وسط الميدان، حيث يضعه في الترتيب الثالث وربما الرابع بعد الثلاثي "دي يونج وأرثور وراكيتيتش".

 

والتقط الصحفيون صاحب الـ32 عامًا في مطار برشلونة، ذاهبًا في رحلة قصيرة رفقة عائلته للاستمتاع بأجازة الأعياد، وصرح ردًا على سؤال تقدم المفاوضات مع الإنتر قائلاً "لدي ممثلون هم من يناقشون تلك الأمور حاليًا، ولكني هادئ وسعيد في برشلونة، الآن أريد قضاء وقت مع عائلتي، وحين أعود من الأجازة سوف اتخذ قراري".

 

يذكر أن فيدال سجل هذا الموسم خمسة أهداف خلال منافسات الدوري الإسباني، بمعدل هدف كل 105 دقيقة بعدما شارك في 14 لقاءً بالدوري وأربع مباريات بدوري أبطال أوروبا.

 

فيدال: "سوف أتخذ قراري النهائي بعد العودة من الأجازة"
كلمات دليلية
رابط مختصر
24‏/12‏/2019 15:46
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.