ريمونتادا كأس الملك تراود جيرونا أمام ريال مدريد

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 31‏/1‏/2019 11:07

تختتم مساء اليوم الخميس، منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، بلقاء جيرونا وريال مدريد، في معقل الفريق الكتالوني "مونتيليفي".

téléchargement-picsay-1.jpeg (292 KB)

وكان ريال مدريد، حقق الانتصار خلال لقاء الذهاب بنتيجة (4-2) في معقله "سانتياجو برنابيو".

الحصان الأسود

جيرونا ليس بالفريق السهل هذا الموسم، وأثبت أنه الحصان الأسود في بطولة الكأس، حينما أطاح بأتلتيكو مدريد من دور الـ16.

وتسببت هذه المفاجأة في تعامل سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، مع لقاء الذهاب بجدية وحذر، تفاديًا لأي مفاجآت من الخصم، ونجح في تحقيق الانتصار ذهابا.

ولن تكون مباراة الإياب بالسهلة على الملكي، حيث سيتشبث جيرونا بآماله في التأهل رغم صعوبتها، معولا على دعم جماهيره.

وكان إيزيبيو المدير الفني لجيرونا، صرح خلال المؤتمر الصحفي أمس الأربعاء: "الفرص الأكبر في التأهل لصالح ريال مدريد، بسبب النتيجة في الذهاب، ولأنهم فريق كبير، ورغم قلة إمكانياتنا، سنقاتل حتى النهاية للاستفادة من فرصنا".

ويُعد وصول جيرونا لهذا الدور من البطولة، إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق بالنسبة للنادي، وحال تأهل لنصف النهائي، سيكون قد وجه صفعة قوية لأندية العاصمة مدريد.

 

ريمونتادا جديدة؟

كل المؤشرات تثير حماس لاعبي جيرونا من أجل الإطاحة بفريق كبير ومرشح قوي لحصد اللقب، وهو ريال مدريد، نظرًا لما حدث حتى الآن في الدور ربع النهائي.

ونجحت الأندية المتأهلة حتى الآن، ريال بيتيس، فالنسيا، وبرشلونة في قلب النتائج لصالحها، بعد التعادل أو الخسارة في الذهاب.

وكان ريال بيتيس تعادل في لقاء الذهاب ضد إسبانيول بنتيجة (1-1)، وانتهى أيضًا لقاء الإياب بنفس النتيجة، وتم لعب أشواط إضافية، نجح خلالها بيتيس في تسجيل هدفين آخرين، لينهي المباراة بنتيجة (3-1) ويحسم بطاقة العبور لنصف النهائي.

أما فالنسيا فتلقى الخسارة بهدف دون رد ضد خيتافي في لقاء الذهاب، في معقل الأول "كولسيوم ألفونسو بيريز"، ونجح في العودة في ملعبه "ميستايا" بنتيجة (3-1)، بهاتريك من اللاعب رودريجو مورينو، والذي سجل هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة وأشعل المدرجات.

بينما الريمونتادا الأخيرة، كانت من نصيب برشلونة، الذي سقط في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضد إشبيلية بهدفين دون رد، ليكتسح البلوجرانا ضيفه في ملعبه "كامب نو" بنتيجة (6-1)، ويؤمن عبوره لنصف النهائي، في مباراة لن تُنسى.




ريمونتادا كأس الملك تراود جيرونا أمام ريال مدريد
كلمات دليلية
رابط مختصر
31‏/1‏/2019 11:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.