بث مباشر لمباراة ساحل العاج ضد جنوب أفريقيا

الآن على الهواء مباشرة

بيانا رسميا لبرشلونة بشأن رابيو

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 30‏/12‏/2018 16:34

أصدر برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، بشأن أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تحدثت تقارير عن اقترابه من الانتقال للبارسا.

أدريان رابيو.jpg (42 KB)
وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي: "يؤكد برشلونة أنه لم ينتهك أي قوانين تتعلق بالتوقيع مع لاعبين من نادي باريس سان جيرمان".

وأضاف: "الاتصالات الوحيدة من قبل أجريت في شهر أغسطس/آب الماضي، والآن منذ أسبوع فقط، وفي الحالتين كانت الاتصالات مع المسؤولين الرياضيين في باريس سان جيرمان لإظهار الاهتمام باللاعب أدريان رابيو".


واختتم البارسا بيانه: "لطالما أراد برشلونة العمل بأقصى درجات الشفافية مع باريس سان جيرمان وأي نادٍ آخر، وينفي النادي وجود اتفاق من أي نوع مع أدريان رابيو".

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع أدريان رابيو، على شروطه الشخصية تمهيدا لضمه في الفترة المقبلة، خاصة وأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.


بيانا رسميا لبرشلونة بشأن رابيو
كلمات دليلية
رابط مختصر
30‏/12‏/2018 16:34
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.