الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

مدرب مونتيري: "سنكون في أفضل حالاتنا أمام ليفربول الأفضل بالعالم"

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 17‏/12‏/2019 16:52

 

أكد الأرجنتيني أنطونيو محمد، المدير الفني لـمونتيري المكسيكي اليوم الثلاثاء أنه لا يخشى مواجهة ليفربول الإنجليزي رغم أنه يراه الفريق الأفضل في العالم حاليا.

 

وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي أن فريقه سيسعى للحد من قوة ليفربول واستغلال الفترات التي يكون فيها متفوقا عليه أثناء مباراة الفريقين غدا الأربعاء لتحقيق الفوز على بطل أوروبا.

 

ويلتقي مونتيري مع ليفربول الإنجليزي غدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بقطر.

 

وقال أنطونيو: "ستكون المباراة صعبة أمام أفضل فريق في العالم. طموحنا كبير لتقديم أداء قوي أمام هذا المنافس الصعب".

 

وحول مدى رضاه عن مستوى اللاعبين قبل المباراة، أكمل: "الفريق في أفضل حالاته. نعرف منافسنا جيدا ومدى صعوبة المباراة، لكننا هنا للمنافسة مع أفضل الفرق. لدينا حافز كبير وسيكون الملعب هو الفيصل بيننا".

 

وعن الإشادة بالمدرب تشافي هيرنانديز قبل مباراة السد، وعن رأيه الآن في كلوب: "يورجن من أفضل المدربين وليفربول هو أفضل فريق في العالم. نسعى إلى تقليص الأخطاء وأن نحد من قوته. سنرى إذا ما وصلنا للوقت الإضافي. سنحاول المنافسة بكل قوة".

 

وعن التأثير المحتمل للأمطار التي هطلت على الدوحة خلال اليومين الماضيين على أرضية الملعب وأداء الفريق غدا، أوضح: "ليس لدينا قلق من المنافس أو من أرضية الملعب. نحن جاهزون لأي ظرف لأنه سيكون على الفريقين".

 

وأشار: "بذلنا جهدا كبيرا للوصول إلى هذه المرحلة. سنحتاج غدا إلى بعض فترات الدفاع، وإلى الهجوم بقوة في فترات أخرى. سنحاول الفوز في المباراة بأسلوبنا وأسلحتنا. سنلعب بقدر إمكانياتنا وسنحاول فرض أسلوبنا".

 

وعما إذا كان كون كلوب أفضل مدرب يمثل ضغطا عليه وعلى ليفربول يمكن لمونتيري استغلاله، قال أنطونيو محمد: "سنواجه المنافس بإمكانياتنا لأننا جئنا للمنافسة بقوة بغض النظر عن المنافس أو من يدربه".

 

وعن رأيه في الفارق بين الكرة الأوربية ونظيرتها المكسيكية أو في أمريكا الجنوبية ، قال المدير الفني لمونتيري: "في أوروبا، يوجد أفضل النجوم ويحترفون منذ سن مبكرة للغاية ومنهم من ينتقل من أمريكا الجنوبية والشمالية".

 

وعن إحساسه في هذه المباراة بعد 30 سنة من مسيرته كلاعب، قال: "أفتخر للغاية بقيادة مونتيري وكذلك باللعب أمام أفضل فريق في العالم. نسعى إلى لتقديم أفضل أداء لتشريف نادينا".

مدرب مونتيري: "سنكون في أفضل حالاتنا أمام ليفربول الأفضل بالعالم"
كلمات دليلية
رابط مختصر
17‏/12‏/2019 16:52
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.