بث مباشر لمباراة ساحل العاج ضد جنوب أفريقيا

الآن على الهواء مباشرة

إنفانتينو: غالبية الاتحادات تؤيد مشاركة 48 منتخبًا في مونديال 2022

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 13‏/12‏/2018 21:45

قال جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس، إن الفيفا ما يزال يفكر في إمكانية خوض مونديال 2022 بـ48 منتخبًا بدلاً من 32، وأن غالبية الاتحادات تدعم هذه الفكرة رغم أنه لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي.

téléchargement.jpg (6 KB)

وصرح إنفانتينو، في مؤتمر صحفي: "معظم الاتحادات تدعم هذه الفكرة لأن 16 منتخبًا آخرين سيشاركون في البطولة وسيحلم 50 أو 60 منتخبًا آخرين بالتأهل للمونديال، وهو ما سيجعل هناك فرق كبير في التحضير للبطولة".

وأشار إنفانتينو في ختام القمة التنفيذية للفيفا -والتي أقيمت في الفترة من 11 إلى 13 من الشهر الجاري- إلى أن القرار النهائي سيتم الإعلان عنه في مارس/آذار المقبل.

وفي الوقت ذاته، أكد رئيس الفيفا أنه لا يريد إطالة مدة كأس العالم في حال مشاركة المزيد من الفرق قائلاً: "تغيير موعد المونديال من الصيف إلى نوفمبر/تشرين ثان كان قرارًا صعبًا بالفعل".


إنفانتينو: غالبية الاتحادات تؤيد مشاركة 48 منتخبًا في مونديال 2022
كلمات دليلية
رابط مختصر
13‏/12‏/2018 21:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.