لاتسيو ينتزع التعادل من بين أنياب ميلان

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 29‏/11‏/2018 9:02 م

تعادل لاتسيو مع ضيفه ميلان بهدف لمثله في قمة منافسات الأسبوع الثالث عشر للدوري الإيطالي.

لاتسيو ينتزع التعادل من بين أنياب ميلان.jpg (52 KB)

بدأ لاتسيو بتشكيل مكون من: ستراكوشا - والاس - أتشيربي - رادو - ماروسيتش - بارولو - باديلي - ميلينكوفيتش سافيتش - لوليتش - ألبرتو - إيموبيلي

فيما دفع ميلان بكل من:  دوناروما - أباتي - زاباتا - رودريجيز - كالابريا - كيسييه - باكايوكو - بوريني - سوزو - كوتروني - تشالهانوجلو

المحاولة الأخطر أتت من هاكان تشالهانوجلو في قائم لاتسيو بالدقيقة 16، وفي الدقيقة 29 سجل شيرو إيموبيلي هدفاً ألغي بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 45 أطلق ماركو بارولو تسديدة قوية من حدود المنطقة مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 65 ألقى سيموني إنزاجي ببديله الأول خواكين كوريا بدلاً من لويس ألبرتو، ثم جوردان لوكاكو بدلاً من سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش.

وفي الدقيقة 71 كاد والاس أن يتقدم برأسية من ركنية لولا تصدي الحارس جيانلويجي دوناروما، ولكن في الدقيقة 78 أتى هدف ميلان أخيراً بتسديدة من فرانك كيسييه.

وفي الدقيقة 82 اختتم لاتسيو تبديلاته بنزول فيليبي كايسيدو بدلاً من ستيفان رادو، ليقتنص خواكين كوريا المتابعة ويدرك التعادل في الدقيقة 93.

بتلك النتيجة يستمر ميلان في المركز الخامس بـ22 نقطة، فيما احتفظ لاتسيو بالمركز الرابع وله 23 نقطة، بفارق 5 نقاط عن إنتر الثالث.




لاتسيو ينتزع التعادل من بين أنياب ميلان
كلمات دليلية
رابط مختصر
29‏/11‏/2018 9:02 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.