تجهيز نيمار ومبابي قبل موقعة ليفربول

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 22‏/11‏/2018 10:21 ص

يترقب مسؤولو نادي باريس سان جيرمان مدى تعافي ثنائي الفريق كيليان مبابي ونيمار جونيور من الإصابات التي لحقت بهما في فترة الأجندة الدولية.

نيمار ومبابي.jpg (161 KB)

وكتبت صحيفة ليكيب في نسختها اليوم الخميس أن الثنائي نيمار ومبابي ذهبا إلى المستشفى الأمريكية لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية.

وأوضحت أن الثنائي ظل في المستشفى لمدة ساعة، حيث غادر نيمار إلى منزله برفقة طبيب العلاج الطبيعي الشخصي، بينما توجه مبابي إلى مقر تدريبات بي إس جي لأداء بعض التدريبات التأهيلية.

ولفتت إلى أن النادي الباريسي سيعلن غدا الجمعة في بيان رسمي عن مستجدات إصابة الثنائي، ومدى استعداد كل منهما للقاء ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وألمحت إلى أن نيمار ومبابي سيتواجدان في قائمة الفريق لخوض مباراة تولوز يوم السبت المقبل في الجولة 14 من الدوري، حيث تبدو فرصة النجم الفرنسي أقوى نسبيا من نظيره البرازيلي في المشاركة باللقاء.




تجهيز نيمار ومبابي قبل موقعة ليفربول
كلمات دليلية
رابط مختصر
22‏/11‏/2018 10:21 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.