ريال مدريد يستغل الظروف لتسريع ضم نيمار

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 15‏/11‏/2018 5:48 م

بات مستقبل البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، غامضا، لا سيما بعد الأنباء التي ظهرت مؤخرًا والتي تشير إلى إمكانية فرض عقوبات كبيرة على باريس سان جيرمان، من قبل الاتحاد الأوروبي.

نيمار يحسم موقفه من الرحيل للريال.jpg (160 KB)

ووفقًا لبرنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن ريال مدريد بدأ بالفعل تسريع عملية التعاقد مع البرازيلي نيمار، حيث يجهز الفريق الملكي الأوراق والمستندات الرسمية اللازمة، لضم اللاعب.

وكشف صحفيو البرنامج الشهير، أن ريال مدريد سيعتمد على التقارير القوية التي تفيد بأن الاتحاد الأوروبي قد يحرم باريس سان جيرمان من المنافسة في البطولات القارية، بسبب اختراقه قواعد اللعب المالي النظيف.

وتشير التقارير إلى أنه سيكون من الصعب على باريس سان جيرمان أن يحتفظ بنيمار وكيليان مبابي، في حال تم فرض عقوبات من الاتحاد الأوروبي على النادي، خاصة أنه يجب أن يحصل على عوائد مقدرة بـ150 مليون يورو لموازنة حساباته.

يذكر أن البرازيلي نيمار، أحد الأهداف التي يسعى إليها الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منذ عدة مواسم، وزادت رغبته في ضمه بعد رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل.




ريال مدريد يستغل الظروف لتسريع ضم نيمار
كلمات دليلية
رابط مختصر
15‏/11‏/2018 5:48 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.