ساري يمدح تطور موراتا.. ويفسر جلوس هازارد احتياطيا

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 4‏/11‏/2018 11:39 م

أبدى ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، سعادته بمستوى ألفارو موراتا، بعد الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، مساء الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة 11 من المسابقة.

ماوريسيو ساري.jpg (35 KB)

وأحرز أهداف تشيلسي، الإسباني ألفارو موراتا في الدقائق 32 و65، وأضاف بيدرو الثالث في الدقيقة 70، بينما جاء هدف كريستال بالاس عن طريق تاونسيند في الدقيقة 53.

وقال ساري في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "موراتا يتحسن كثيرا، سواء على مستوى الثقة أو في طريقة اللعب مع الفريق، لأنه يمتلك إمكانيات مميزة للغاية".

وتابع: "بعد هدف التعادل لكريستال بالاس، أعتقدت أننا نحتاج إلى مشاركة هازارد، لأنه كان لدينا بعض المشاكل، لذلك احتجت إلى تسريع الإيقاع، ودخل بالفعل ليصنع هدف التقدم مجددا بعد أقل من دقيقة".

وأضاف: "كما قلت سابقا، كان من المهم أن يكون هازارد على مقاعد البدلاء".

شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أكدت أن ساري بات ثاني مدرب في تاريخ البريميرليج لا يخسر في أول 11 مباراة له خلال المسابقة، بعد فرانك كلارك، الذي فعل ذلك مع نوتنجهام فورست في موسم 1993-1994.

وعن ذلك قال ساري: "أنا متفاجىء بالوصول لهذا الرقم. ذلك التاريخ ليس للمدرب، ولكن للفريق بأكمله. نمتلك لاعبين بمستوى جيد جدا، لذلك تمكننا من الفوز في هذه الفترة، رغم أننا لم نكن منظمين بالشكل الأفضل".

وارتفع رصيد تشيلسي لـ27 نقطة، في المركز الثاني، بالتساوي مع ليفربول، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 8 نقاط في المركز الـ14.




ساري يمدح تطور موراتا.. ويفسر جلوس هازارد احتياطيا
كلمات دليلية
رابط مختصر
4‏/11‏/2018 11:39 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.