الوحدة × الطليعة الشوط الثاني

الآن على الهواء مباشرة

هيريرا: "حين تواجه ميسي لا يمكنك فعل أي شيء".

جول تولك - فؤاد البصري آخر تحديث : 2‏/12‏/2019 18:24

 

اعترف متوسط ميدان أتليتكو مدريد "هيكتور هيريرا" بصعوبة مهمة إيقاف مهاجم برشلونة "ليونيل ميسي"، موضحًا أنه حين تواجه الأرجنتيني لا يمكنك فعل أي شيء.

 

وأوضح النجم الميكسيكي أن الروخي بلانكوس، كان هو الفريق الأفضل في مواجهة "الواندا ميتروبوليتانو"، ضد البلاوجرانا، إلى أن جاء ميسي ومنح الأخير الثلاث نقاط بتسجيله هدفًا قاتلاً قبل النهاية بخمس دقائق.

 

وصرح هيريرا عقب اللقاء قائلاً "لعبنا مباراة رائعة، وكنا متفوقين في أوقات كثيرة، قمنا بتهديد المرمى بأكثر من فرصة، كانت لدينا أمورًا إيجابية باستثناء النتيجة، أنا سعيد بالأداء الذي قدمناه، وفرح بالثقة التي حصلت عليها من المدرب، ولكن بالتأكيد كنا نود الانتصار".

 

ثم تابع "حاولنا الحصول على النتيجة، ولكن نحن نعلم قوة برشلونة حين يمتلكون اللاعب الأفضل في العالم، لا يمكنك أمام ميسي أن تمنحه ياردة واحدة، لأنه سوف يستغلها ويسجل، وفي رأيي المباراة كانت متوازنة، وحين تمتلك لاعبًا حاسمًا بهذا الشكل لا يمكنك أن تفعل أي شيء".

 

هيريرا: "حين تواجه ميسي لا يمكنك فعل أي شيء".
كلمات دليلية
رابط مختصر
2‏/12‏/2019 18:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.